نيسان تنتج جيلاً جديداً من سيارتها في أوروبا

نشر بتاريخ: 25/02/2021 ( آخر تحديث: 25/02/2021 الساعة: 17:30 )
نيسان تنتج جيلاً جديداً من سيارتها في أوروبا

معا- أعلنت شركة نيسان اليابانية عن امتلاكها لخطط من أجل صناعة أجيال جديدة من شاحناتها الصغيرة التي تنتمي إلى فئة "فان" وذلك من أجل طرحها في الأسواق الأوروبية.

وترغب نيسان في أن يتخصص مصنع مدينة موبيج الفرنسية والذي يتبع لتحالف نيسان رينو ميتسوبيشي إلى إنتاج سيارات الفان الخاص بها خاصة وأن هذا المصنع لديه باع وخبرة كبيرة في هذه النوع من الشاحنات.

وكشفت التفارير بأن نيسان ستقوم بإنتاج الجيل الجديد من شاحناتها باستخدام هياكل تابعة للتحالف الخاص بنيسان ورينو وميتسوبيشي والذي يتم بناء من خلاله سيارة رينو كانجو وغيرها من الطرازات مثل نيسان إن في 250، والذي يتم إنتاجه في هذا المصنع منذ عام 2019.

وينتظر بأن تقدم نيسان مجموعة من السيارات من فئة "فان" الكهربائية مع إصدارات أخرى تعمل بمحركات الاحتراق الداخلي "بنزين" مع عدة اختيارات مختلفة.

نيسان تنتج سيارة تتحول إلى مكتب متنقل لقهر كورونا

ومن ناحية أخرى، تتسبب جائحة كورونا في تغيير الكثير من المفاهيم والمصطلحات العالمية وأجبرت الكثير من الشركات على اعتماد مبدأ العمل عن بُعد خوفاً من تفشي الفيروس وحفاظاً على أرواح العاملين.

وقررت شركة نيسان اليابانية أن تقدم سيارة يمكن أن تتحول لمكتب كامل تحت اسم كارافان NV350 والتي ستمكن صاحبها من العمل في أي مكان.

وقدمت نيسان سيارة كارافان NV350 في معرض طوكيو للسيارات الافتراضي واستعرضت من خلالها إمكانيات هذه السيارة.

وأوضحت نيسان بأن كارافان NV350 ستمكن صاحبها من التحكم فيها من خلال هاتف ذكي، ويمكنها بأن تمُد صاحبها بمحطة عمل حديثة ومعاصرة مكونة من كمبيوتر وشاشة وكرسي مكتب كذلك.

وذكرت نيسان بأنها زودت كارافان NV350 بعاكس تيار مستمر / تيار متردد وهو ما سيمكن قائد السيارة من توصيل جميع مكونات مكتبه أو ما يحتاجه في العلم سواء جهاز اللابتوب أو ماكينة صناعة القهوة أو غيرها.

وخصصت نيسان وسائل تطهير وتعقيم للأشياء التي سيتم استخدامها بشكل يومي في السيارة، كما ستوفر كارافان NV350 قفازات ومصباح بإضاءة فوق بنفسجية للتعقيم.

وتمتلك كارافان NV350 كذلك شرفة على سطح السيارة ويمكن الوصول إليها من الجزء الخلفي من المكتب.

ومنحت نيسان هذه المساحة على سطح كارافان NV350 في حالة الرغبة في الحصول على قسط من الراحة أو الاسترخاء خلال وقت العمل.