"Dongfeng" الصينية تستعد لإطلاق سيارتها Venucia D60 Plus الجديدة

نشر بتاريخ: 08/03/2021 ( آخر تحديث: 08/03/2021 الساعة: 17:16 )
"Dongfeng" الصينية تستعد لإطلاق سيارتها Venucia D60 Plus الجديدة

معا - تستعد شركة Dongfeng الصينية لإطلاق سيارتها Venucia D60 Plus الجديدة بالتعاون مع نيسان اليابانية والتي يتوقع أن تكون واحدة من بين أكثر السيارات السيدان جمالا وانسيابية.

ووفقًا لما ذكره موقع قناة روسيا اليوم بالعربي، فأن الشركة الصينية ستكشف قريبًا عن أيقونتها الجديدة التي ستحمل اسم Venucia D60 Plus، وستأتي السيارة الجديدة بتصميم معدل عن سيارات Venucia الحالية، لكن هيكلها سيكون أكبر، بطول 4 أمتار و76 سنتيمترا.

وتتميز السيارة الصينية الجديدة بشبك أمامي عريض يدخل في تصميمه الكروم، وفتحات هواء جانبية على طرفي واجهتها من الأمام، كما ستزود بعجلات بمقاس 17 بوصة أقراصها مصنوعة من الألومنيوم والكروم.

وداخليًا حصلت السيارة على قمرة واسعة ومريحة توحي بالفخامة والأناقة، مجهزة بمقاعد جلدية تتسع لخمسة ركاب، وبواجهة قيادة مميزة مزينة بالجلد والخشب والكروم، تتوسطها شاشة كبيرة تعمل باللمس يمكنها الاتصال لاسلكيا مع الهواتف والأجهزة الذكية.

وجهزت هذه المركبة أيضا بأنظمة خاصة لتحديد موقعها واستدعاء النجدة في حالات الطوارئ، و حساسات للضوء والمطر، وكاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية، إضافة لأنظمة لتدفئة المقاعد والمقود.