الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تشكيل ائتلاف لإزالة كافة ظواهر الدعاية الانتخابية في شمال قطاع غزة

نشر بتاريخ: 06/03/2006 ( آخر تحديث: 06/03/2006 الساعة: 22:14 )
غزة - معا- بدأ منتدى شارك ولجنة الانتخابات المركزية فرع الشمال بالتنسيق والتحضير لتشكيل ائتلاف يتكون من القوائم والمرشحين في محافظة الشمال بالإضافة إلى البلديات و شركة الكهرباء و المحافظة و مجموعة من المؤسسات الأهلية في شمال غزة لإزالة كافة ظواهر الدعاية الانتخابية.

وتحدث منسق الأنشطة في منتدى شارك بمحافظة الشمال حسام رضوان حول ضرورة المشاركة من جميع الجهات كلًَُ بطاقته مشددا علي ضرورة وجود دور بارز للأحزاب في المشاركة الفعالة ضمن الائتلاف حيث أنهم ساهموا بشكل كبير و ملحوظ في وضع الملصقات و غيرها من ملامح الدعاية الانتخابية و التي نلحظ أثارها إلى الآن.

مؤكدا على ضرورة تفعيل روح العمل التطوعي والجماعي من أجل خدمة مجتمعنا والرقي به لأعلي المستويات .

وقال رضوان " جاءت الفكرة اهتماما من هذه الجهات بنظافة مدينتنا ولكي تعبر عن مدي اهتمامنا واعتزازنا بالمحافظة علي بلدنا بشكل جماعي ، كذلك من اجل تنمية روح العمل التطوعي وشعور الجميع بالمسؤولية تجاه مجتمعة والمحافظة علية .

كما أكد محمد أبو عميرة منسق لجنة الانتخابات المركزية في محافظة الشمال " علي ضرورة توفير جميع الأجواء والإمكانيات لإنجاح الحملة كما حث المرشحين وخاصة القوائم منهم علي أن يكون لهم دور فاعل في الحملة .

واتفق المجتمعون على لجنة تقوم بمخاطبة جميع القوائم والمستقلين وجميع المعنيين من المؤسسات وصناع قرار للانضمام لهذا الائتلاف .

كما تم تشكيل لجنة لإعداد الاحتياجات وتقوم هذه اللجنة بوضع الخطة العملية للتنفيذ وتحديد الاحتياجات و الموازنة المالية وتحديد حجم الأيدي العاملة التي ستقوم بتنفيذ العمل بالإضافة إلي تقسيم المناطق إلي أجزاء لتسهيل العمل.

كما شدد المجتمعون إلي ضرورة توقيع كافة الأحزاب علي ميثاق شرف يضمن للمتطوعين من كافة القوي والمؤسسات إزالة أي ملصق أو راية بدون التعرض له من أي جهة أو حزب .
واتفق المجتمعون علي ميثاق شرف وقعت عليه بعض القوائم و المرشحين المستقلين في شمال غزة للمساهمة المباشرة والطوعية لتوفير الدعم المادي والمعنوي لإنجاح الحملة .