ولد علي يؤكد جاهزية الفدائي لمواجهة السعودية

نشر بتاريخ: 29/03/2021 ( آخر تحديث: 29/03/2021 الساعة: 17:10 )
ولد علي يؤكد جاهزية الفدائي لمواجهة السعودية

الرياض- معا- أكد الجزائري نور الدين ولد علي المدير الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني على جاهزية الفدائي لخوض المواجهة الهامة أمام المنتخب السعودي يوم غد الثلاثاء في اطار التصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة الى كاس العالم قطر 2022 وكاس اسيا الصين 2023.
وقال ولد علي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ان الفدائي سيدخل اللقاء امام المنتخب السعودي بتركيز عالٍ من اجل حصد النقاط الثلاث، مضيفاً ان لقاء الشقيق السعودي في غاية الأهمية من اجل حصد اكبر قدر ممكن من النقاط لتأمين موقف المنتخب على مستوى المجموعة الرابعة وبلوغ الدور المقبل المؤهل الى كأس اسيا الصين 2023 .
وقال نور الدين ولد علي ان خوض منافسات الدوري المحلي ساعد على ابقاء اللاعبين في الجهوزية البدنية والفنية الكاملة ، رغم الظروف الصحية الصعبة في ظل انتشار وباء الكورونا .
وفيما يتعلق بغياب بعض الاسماء الهامة عن المنتخب الوطني اشار ولد علي ان بعض الاسماء ستغيب لدواع صحية، مبديًا انزعاجه لغياب عدي الدباغ بسبب اجراءات السفر في دولة الكويت.
وعقب نور الدين على خبر الحضور الجماهيري بنسبة 40% “ان المنتخب الفلسطيني جهز نفسه جيدا لهذه المباراة سواء بحضور جماهيري او بدون".
هذا ويجري منتخبنا الوطني مساء اليوم مرانه الاخير قبل مواجهة المنتخب السعودي على مرسول بارك بالغاصمة الرياض في تمام الساعة السابعة بالتوقيت المحلي.