الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
مصادر عبرية: اصابة مستوطن بعملية طعن واطلاق النار على المنفذ قرب الرملة

نائب رئيس بلدية الخليل يُشارك جماهير شباب الخليل احتفالاتها الصاخبة

نشر بتاريخ: 13/04/2021 ( آخر تحديث: 13/04/2021 الساعة: 19:56 )
نائب رئيس بلدية الخليل  يُشارك جماهير شباب الخليل احتفالاتها الصاخبة

الخليل- معا- ناصر المحتسب – شارك نائب رئيس بلدية الخليل المهندس يوسف الجعبري، جماهير نادي شباب الخليل احتفالاتها وافراحها الصاخبة، بمناسبة حصول فريق النادي على لقب دوري المحترفين لهذا الموسم، من خلال تحصيل (52) نقطه وهو رقم غير مسبوق في تاريخ دوري المحترفين الفلسطيني.

نائب رئيس بلدية الخليل المهندس يوسف الجعبري، يعتبر احد ابرز الداعمين والمناصرين للعميد، خلال مسيرته الطويلة المظفرة، فهو دائم الحضور في معظم مناسبات نادي شباب الخليل، وهو دائم التبرع لصندوق النادي، المهندس يوسف الجعبري حضر لساحة مدرسة ابن رشد للمشاركة في الاحتفالات الصاخبة الهستيرية، التي نظمتها مجموعة التراس الخليلي والكابو الخليلي.

نائب رئيس بلدية الخليل أشاد بالجهود الجبارة لرئيس النادي مثقال الجعبري واعضاء ادارته، وثمن عاليا جهود المدرب الأسطورة سعيد ابو الطاهر، كما توجه بالشكر الجزيل لجميع اللاعبين والمنظومة الرياضية في النادي، التي عملت كخلية نحل من اجل تحقيق اللقب الغالي.

ونوه الجعبري الى انه من الطبيعي ان يعتلي شباب الخليل منصة التتويج ويحقق اللقب، وقال انه من غير الطبيعي ان لا يصعد شباب الخليل على منصات التتويج، ووعد نائب رئيس بلدية الخليل بتقديم الدعم المعنوي والمالي للنادي، من اجل الاستعداد الحسن للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة (كأس الشهيد ابو عمار وبطولة أمم آسيا)، وشدد على انه جاء الوقت الذي يشارك فيه فريق شباب الخليل بهذه البطولة الأممية ويحقق نتائج ايجابية تشرف الرياضة الفلسطينية وهو قادر على ذلك.

وتوجه الجعبري ببالغ شكره وتقديره لجميع وسائل الاعلام، وخص بالذكر الاعلامي ناصر المحتسب، الذي بذل جهودا طيبة ساهمت بتحقيق اللقب الغالي، وهنأ الجعبري الجماهير الشبابية بهذا الانجاز.