شركة PalPay توقّع اتفاقية لتقديم خدمات المحفظة الإلكترونيّة مع مجموعة تشامبيونز

نشر بتاريخ: 07/06/2021 ( آخر تحديث: 07/06/2021 الساعة: 08:50 )
شركة PalPay توقّع اتفاقية لتقديم خدمات المحفظة الإلكترونيّة مع مجموعة تشامبيونز

رام الله- معا- وقّعت شركة PalPay، الرائدة في حلول الدفع الإلكتروني في فلسطين اتفاقيّة تمنح بموجبها مجموعة تشامبيونز خدمات المحفظة الإلكترونيّة "محفظتي" التابعة لشركة بال باي، وهي عبارة عن منظومة دفع متكاملة على شكل تطبيق على أجهزة الهواتف الذكيّة يهدف إلى توفير مجموعة من خدمات الدفع الإلكترونيّة لجميع أعضاء نادي تشامبيونز ومنتسبي الأكاديميات الرياضية التابعة للنادي دون الحاجة إلى فتح حسابٍ بنكي، والتي كانت في السابق حصريّة للأفراد الذين لديهم حسابات بنكية.

وجرى توقيع الاتفاقيّة، اليوم الاحد 6 يونيو/ حزيران، في مقر مجموعة تشامبيونز في محافظة غزّة، بحضور كلاً من السيّد هادي قوصة، نائب المدير العام لشركة PalPay في قطاع غزّة، والسيّد رجب السراج رئيس مجلس إدارة مجموعة تشامبيونز، والسيد محمود شرف نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة تشامبيونز، كما حضر السيّد خلدون أبو سليم مسؤول الاتصال المؤسّسي والعلاقات العامّة في بنك فلسطين، وبحضور عدد من المسؤولين من كلا الجانبين.

وستُمكّن المحفظة الإلكترونيّة "محفظتي" جميع مستخدميها من رواد وأعضاء مجموعة تشامبيونز من تسديد الإشتراكات عبر التطبيق بكل سهولةٍ ويسر.

من ناحيته، عبَّر معاوية القواسمي مدير عام شركة PalPay عن سعادته للاتفاقيّة التي تم توقيعها مع مجموعة تشامبيونز ، مؤكدًا على أنّPalPay ستركز أعمالها في الفترة القادمة في قطاع غزة وستكون من الشركات والمؤسّسات الفلسطينيّة التي تعمل على إدخال تكنولوجيا الدفع الإلكتروني للسوق الفلسطينيّة لا سيما مؤسسات القطاع الخاص في المحافظات الجنوبية. في حين ستضيف خدمات جديدة ونوعيّة لمجموعة الخدمات المقدّمة من شركة PalPay وستستهدف المواطنين غير البنكيين وتمكّنهم من إجراء عمليات ماليّة إلكترونيّة كانت سابقًا حصرًا فقط لمن له حساب بنكي. وقال القواسمي إنّ قوّة PalPay تكمن في توسّع شبكتها من نقاط البيع الإلكترونيّة في قطاع غزة، وتعاقداتها مع التجار والجامعات والمؤسّسات ومقدّمي الخدمات. مقدمة أنظمة آمنة تحافظ على سريّة المعلومات وسلامتها وفق أعلى المواصفات العالميّة وهو ما يشكّل البيئة المناسبة والحاضنة المناسبة لعمل المحفظة الإلكترونيّة الجديدة وتكون مكملة لها.

من جانبه، أعرب رجب السراج عن سعادته لتوقيع الاتفاقيّة مع PalPay التي ستُسهم في تسهيل الإجراءات لمستفيدي ورواد وأعضاء تشامبيونز وتيسير معاملاتهم المالية، مُشيرًا إلى أنّ هذه الإتفاقية ستمهّد لحصول رواد تشامبيونز على العديد من الامتيازات التى ستقدمها لهم بال باي، وهذا سيشّجعهم على الاستفادة من خدماتها وزيادة حصتها في السوق الفلسطينيّة وتطوير الأعمال والمشاريع متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة.