المحافظ جبرين البكري يستقبل وفد الاتحاد الدولي للملاكمة العربية

نشر بتاريخ: 11/06/2021 ( آخر تحديث: 11/06/2021 الساعة: 15:59 )
المحافظ جبرين البكري يستقبل وفد الاتحاد الدولي للملاكمة العربية

الخليل- معا- ناصر المحتسب- استقبل محافظ محافظة الخليل اللواء جبرين البكري بالترحاب، في مكتبه ظهر الخميس وفد الاتحاد الدولي للملاكمة العربية، برئاسة مديرة العلاقات العامة في الاتحاد فرع فلسطين ساميه الرجوب، يرافقها منسق البطولة في فلسطين احمد الدرابيع، والاعلامي ناصر المحتسب.

في البداية استمع عطوفة المحافظ جبرين البكري باهتمام بالغ لشرح مستفيض من مديرة العلاقات العامة سامية الرجوب، عن بطولة جائزة روسيا العظمى، التي ستنطلق في روسيا اواخر شهر تموز المقبل، في القرية الرياضية الأولمبية في العاصمة الروسية "موسكو"، برعاية كريمة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وبينت له اهمية مشاركة فلسطين في هذه البطولة.

وقامت مديرة العلاقات العامة في الاتحاد الدولي للملاكمة العربية فرع فلسطين سامية الرجوب، بالاتصال برئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية معالي الوزير المفوض في مجلس الجامعة العربية الدكتور الهادي السديري للشباب والرياضة، الذي تحدث مطولا مع عطوفة المحافظ جبرين البكري، ووضعه بتفاصيل مشاركة فلسطين ببطولة روسيا العظمى.

وفي ختام الزيارة وجه عطوفة محافظ محافظة الخليل "القوي" جبرين البكري، دعوة رسمية للوزير المفوض بمجلس جامعة الدول العربية الدكتور الهادي السديري لزيارة مدينة الخليل خلال الأيام القليلة القادمة، الذي وافق على الزيارة دون تردد، وشدد "السديري" على انه يعمل بجد ونشاط خدمة لأبناء الشعب الفلسطيني الصابر المرابط، وقال "انا اعمل من اجل رسم الابتسامة على وجوه ابناء فلسطين الحبيبة، الذين يستحقون منا كل خير، ووعد باماطة اللثام عن مفاجئة رياضية مدوية على الصعيد الرياضي اثناء زيارته لفلسطين قريبا".

وما تجدر الاشارة اليه، ان منسق البطولة احمد الدرابيع لم يكمل اللقاء، بسبب ظرف طارئ صعب، استدعى مغادرته الاجتماع بشكل مستعجل وفوري.