الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء زكريا مصلح يتفقد عائلة الشهيد تيسير العيسة ويطمئن على صحة طفلته

نشر بتاريخ: 21/06/2021 ( آخر تحديث: 21/06/2021 الساعة: 14:31 )
اللواء زكريا مصلح يتفقد عائلة الشهيد تيسير العيسة ويطمئن على صحة طفلته

جنين- معا- قام مدير عام جهاز الاستخبارات العسكرية اللواء زكريا مصلح اليوم على رأس وفد من قيادة الجهاز بزيارة لعائلة الشهيد النقيب في الاستخبارات تيسير العيسة، الذي استشهد ورفيقه الملازم ياسر عليوي خلال تصديهما لقوات الاحتلال في محافظة جنين قبل 10 أيام، مطمئنًا على صحة طفلة الشهيد العيسة "تحرير"، التي ولدت بعد أيام من استشهاده.

ونقل اللواء مصلح للعائلة رسالة دعم ومؤازرة وجهها السيد الرئيس محمود عباس لعائلة الفقيد، مهنئًا إياها بقدوم طفلة الشهيد بعد مرور ١٠ أيام على استشهاد والدها.

وأشار مصلح إلى رسالة الصمود التي تحملها الطفلة ابتداءً باسمها الذي اختاره لها والدها الشهيد قبيل ارتقائه، دعمًا للقضية الفلسطينية والأمل بالتحرير، كما قام برفقة الوفد بزيارة قبر الشهيد داعين له بالرحمة والمغفرة.

كما وتوجه الوفد لزيارة عائلة الشهيد الملازم أدهم عليوي الذي سقط في الاشتباك ذاته إلى جانب الشهيد العيسة، معبرًا عن اعتزاز القيادة الفلسطينية و المؤسسة الأمنية وكافة ابناء شعبنا بالشهيد البطل الذي قضى دفاعًا عن فلسطين.

وكان الشهيد النقيب العيسة (33 عامًا) استشهد والملازم أدهم عليوي (23 عامًا) من جهاز الاستخبارات العسكرية، والأسير المحرر جميل العموري من مخيم جنين، برصاص عناصر من الوحدة الخاصة في جيش الاحتلال داهمت مدينة جنين قبل 10 أيام.

اللواء زكريا مصلح يتفقد عائلة الشهيد تيسير العيسة ويطمئن على صحة طفلته