الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية قلقيلية تنظم مسيرة احتجاج بعد الاعتداء على القائم بأعمال رئيس البلدية ليلة امس

نشر بتاريخ: 07/03/2006 ( آخر تحديث: 07/03/2006 الساعة: 17:51 )
قلقيلية - معا - انطلقت ظهر اليوم الثلاثاء من أمام بلدية قلقيلية مسيرة احتجاجية على الاعتداء الذي تعرض له رئيس البلدية بالإنابة الدكتور هاشم المصري ليلة أمس.

و حملت البلدية قيادة الشرطة وجهاز امن الرئاسة أل 17 مسؤولية ما حدث حسب ادعاء المصري فانه كان قد تقدم بشكوى ضد المتهم من قبل اثر تهديدات وصلته عبر الهاتف .

من ناحيته أكد رئيس بلدية قلقيلية وجيه قواس في كلمة ألقاها من داخل سجنه عبر الهاتف على ضرورة الحفاظ على البلدية مشيرا إلى أن الوحدة القائمة هي أقوى من جميع التحديات وان البلدية جسم منتخب وحر وعلى الجميع احترام قرار الشعب .

بدورة أكد المصري أن هذه الأعمال لن تثني البلدية عن مواصلة عملها ومتابعة ملفات الفساد التي كانت قد فتحتها في أعقاب تسلمها البلدية .

كما وشكر المصري رئيس الوزراء المكلف إسماعيل هنية والدكتور عزيز دويك رئيس المجلس التشريعي لمتابعتهم وباهتمام لهذا الاعتداء والذين وعدو بملاحقة الفاعلين قانونيا .

كما وأدان النائب عماد نوفل من قائمة التغيير والإصلاح الحادث معربا عن استغرابه لما حصل في الوقت الذي يكون فيه أبناء شعبنا إلى أمس الحاجة للوحدة والتكاتف مطالب الأجهزة الأمنية العمل سريعا على تطبق القانون ومعاقبة الخارجين عنه مضيفا انه لا يحق لأحد أن يأخذ القانون بيديه .

يذكر أن المصري كان قد تعرض ليلة أمس للاعتداء من قبل احد أفراد عائلة شخص يعمل في البلدية تحت ذريعة أن المصري وجه الإهانة لوالده أثناء العمل مما دفعه للاعتداء على المصري .