مؤسسة فلسطين الخير تكرم البنك الإسلامي الفلسطيني

نشر بتاريخ: 05/07/2021 ( آخر تحديث: 05/07/2021 الساعة: 16:35 )
مؤسسة فلسطين الخير تكرم البنك الإسلامي الفلسطيني

رام الله- معا- كرمت مؤسسة فلسطين الخير البنك الإسلامي الفلسطيني لدعمه المتواصل للأنشطة الخيرية التي تنفذها ومساهماته المتميزة في دعم العديد من الفئات والقطاعات خاصة قطاعي الصحة والتعليم في مختلف محافظات الوطن.

جاء ذلك خلال استقبال مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني عماد السعدي لمدير عام مؤسسة فلسطين الخير رولا سلامة في مقر الإدارة العامة للبنك في رام الله بحضور مستشار قائد قوات الأمن الوطني للشؤون الإنسانية والاجتماعية اللواء سعادة سعادة ومساعد مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني للشؤون المالية والإدارية رامي طه ومدير دائرة التسويق والعلاقات العامة إبراهيم سلمان.

وشكر السعدي الإعلامية سلامة على هذه اللفتة الكريمة مشيداً بالمجهود الكبير الذي تبذله مؤسسة فلسطين الخير لمساعدة المواطنين والوصول للنهوض المجتمعي.

وأكد السعدي على أن البنك يولي اهتماماً كبيراً بدعم الأنشطة الخيرية ومساعدة المواطنين وتعزيز صمودهم في إطار برنامجه للمسؤولية المجتمعية الذي ينسجم مع الأهداف العالمية للتنمية المستدامة، معبراً عن اعتزاز البنك بالشراكة مع "فلسطين الخير" وحرصه الدائم على دعم أنشطتها، لافتا إلى أنه سيكون هناك عدد من المشاريع الخيرية والتطوعية المشتركة خلال الفترة القريبة القادمة.

وكرم السعدي الإعلامية سلامة واصفاً إياها بالنموذج المميز الذي يحتذى به في مجال العمل الخيري وتوحيد الجهود لدعم الفئات المهمشة وتحسين ورفع مستوى المعيشة للأطفال والشباب والنساء.

وفي السياق ذاته أثنى السعدي على الجهود التي تبذلها اللجنة العلمية في قوات الأمن الوطني لتعزيز صمود المواطنين والتخفيف من معاناة مئات العائلات سنوياً، مؤكداً على أهمية تكامل الأدوار بين القطاعين العام والخاص لدعم عملية التنمية والنهوض بفئات وقطاعات المجتمع كافة.

من جانبها شكرت سلامة البنك الإسلامي الفلسطيني على دعمه للأنشطة الخيرية المختلفة، داعيةً لمزيد من التعاون بين مختلف القطاعات في هذا المجال لما له من أهمية في النهوض بالواقع الصعب الذي تعيشه الأسر المحتاجة.

بدوره قال اللواء سعادة سعادة إن الشراكة بين اللجنة العلمية لقوات الأمن الوطني والبنك الإسلامي الفلسطيني نموذج مميز للتعاون الهادف لخدمة شعبنا، مؤكدا على التوجه العام لدى اللجنة إلى زيادة حجم المشاريع الإغاثية التي تنفذ سنوياً.

وتؤكد سياسة المسؤولية المجتمعية المستدامة للبنك الإسلامي الفلسطيني على ضرورة مساهمته في عملية التنمية والقيام بدورٍ فاعلٍ في خدمة المجتمع وإغاثة أبناء شعبنا وتحسين ظروف معيشتهم وتعزيز صمودهم في ظل الظروف الصعبة التي يعانون منها، بما ينسجم مع الأهداف العالمية للتنمية المستدامة.

وتتمحور رسالة ورؤية البنك في تقديم الحلول المصرفية النوعية والعصرية الشاملة وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية والاستثمار بمنظور تكنولوجي متطور، كما يضع استراتيجيةً مدروسةً للمضي في عملية التحول الرقمي أثمرت عن إطلاق خدمات رقمية رائدة مثل مركز الاتصال الرقمي الذي يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمات إسلامي أونلاين وإسلامي موبايل التي تقدم باقة مميزة من الخدمات المصرفية من خلال بيئة سهلة وآمنة تعزز التجربة الرقمية للعملاء من الأفراد والشركات.