انطلاق (مخيم ياسر عرفات 2021) في مركز فنون الطفل بالخليل

نشر بتاريخ: 08/07/2021 ( آخر تحديث: 08/07/2021 الساعة: 23:55 )
انطلاق (مخيم ياسر عرفات 2021) في مركز فنون الطفل بالخليل

الخليل-معا- انطلق هذا الأسبوع المخيم الصيفي المتميز (ياسر عرفات 2021) والذي ينظمه مركز فنون الطفل الفلسطيني بالتعاون مع مؤسسة الشهيد ياسر عرفات، وجاء انطلاق المخيم بعد توقف برامج مركز فنون الطفل الفلسطيني لمدة 15 شهراً نتيجة جائحة كورونا.

وأعلنت دائرة البرامج في المركز بأن المخيم سيستمر لمدة 12 يوماً حافلة بالنشاطات والبرامج الثقافية للأطفال.

وأعرب مدير المركز سميح أبو زاكية عن سعادته بعودة برامج مركز فنون الطفل الفلسطيني الى سابق عهدها، وأكد ان إدارة المركز اتخذت جميع الأجراءات المناسبة للحفاظ على سلامة الأطفال خلال وجودهم في المركز، وتوجه بالشكر الى الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال التي زودت المركز بالمعقمات والكمامات وما يلزم من أجل توفير أجواء صحية للطلبة ولطواقم المركز وأشاد بمؤسسة ياسر عرفات واللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم للتعاون في تنفيذ مشروع أيام بيئية 2021
والمخيم الصيفي ياسر عرفات

من جانبها أشادت عرين فراح مديرة المخيم الصيفي (ياسر عرفات 2021 ) بمؤسسة ياسر عرفات التي تبنت مركز فنون الطفل الفلسطيني لاقامة هذا المخيم المتميز والذي يحمل اسم القائد الشهيد ياسر عرفات. واشادت بطواقم المركز المتطوعين والمتطوعات والذين يقومون بالاشراف على البرنامج وفق الأصول.

ويشارك في المخيم 70 طفلاً وسيستمر المخيم لمدة أسبوعين ويشتمل على نشاطات وزيارات مختلفة من ضمنها زيارة الحرم الأبراهيمي وزيارة ضريح الشهيد ياسر عرفات ومتحف ياسر عرفات.