عودة اكاديمية جمعية الشبان المسلمين الرياضية الى ارض الوطن

نشر بتاريخ: 18/07/2021 ( آخر تحديث: 18/07/2021 الساعة: 14:07 )
عودة اكاديمية جمعية الشبان المسلمين الرياضية الى ارض الوطن

الخليل-معا- عادت الى ارض الوطن بعثة اكاديمية الشبان المسلمين الدولية لكرة القدم قادمة من تركيا بعد اقامتها معسكر تدريبي رياضي على الملاعب التركية لمدة اسبوع .

وقال رئيس البعثة نائب رئيس الجمعية عامر عرفة ان الزيارة كان لها اهمية بالغة خصوصا للنشاط الرياضي الذي تتميز به جمعية الشبان المسلمين على مرالسنين وتعد هذه المشاركة تاريخية للاكاديمية ونقطة إنطلاق هامة لانشطة و معسكرات رياضية قادمة لتعزيز المستوى الرياضي والمشاركات الدولية
واضاف عرفة ان الزيارة حققت هدفها و نجاحا مميزا يدعم مساعينا المستمرة في جمعية الشبان المسلمين لابراز و تعزيز النشاط الرياضي و اثبات وجودنا على الساحة الرياضية المحلية والدولية حيث توجت الزيارة بمباراة ودية مع اكاديمية جلاتاسراي فرع بيليك دوزو في اسطنبول , قدم خلالها رئيس البعثة هدية رمزية درع القدس تعبيرا عن امتنانا وشكرنا على حسن الاستقبال والضيافة على الاراضي التركية.

و وجه عرفة شكره لكافة الجهات التي رحبت بالبعثة الرياضية والتي عبرت عن دعمها للرياضة الفلسطينية و ايضا قدم شكره لرئيس الجمعية شادي سدر و اعضاء الهيئة الادارية والطواقم الادارية و الرياضية على دعمهم والتواصل الدائم مع البعثة من المغادرة وحتى العودة الى ارض الوطن .

متمنيا تكرار هذة الزيارات و اقامة معسكرات رياضية اخرى لتعزيز ورفع مستوى لاعبي اكاديمية الشبان المسلمين الدولية لكرة القدم .