تسليم مشاريع لاسر معوزة

نشر بتاريخ: 28/07/2021 ( آخر تحديث: 28/07/2021 الساعة: 16:48 )
تسليم مشاريع لاسر معوزة

قلقيلية- معا- سلم اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية مشاريع صغيرة لاسر معوزة ضمت " محل ادوات منزلية ومواد تنظيف، وماكنة خياطة ومستلزماتها" مقدمة من جمعية فائض ما لديكم.

وشارك في التسليم خالد حنتولي رئيس جمعية فائض ما لديكم، ومحمد خضر مدير عام الشؤون العامة، وماهر عودة مدير التنمية الاجتماعية.

وخلال تسليم المشاريع اشاد المحافظ بدور جمعية فائض ما لديكم وتواصلها الدائم مع محافظة قلقيلية واستجابتها للقضايا الملحة التي تتعلق باحتياجات الاسر المعوزة وتوفير احتياجاتها التنموية لتصبح اسر منتجة تعتمد على ذاتها، مؤكدا على اهمية الشراكة ما بين كافة المؤسسات الرسمية والشعبية لتلبية احتياجات المواطنين.

من ناحيته اكد خالد حنتولي على رسالة الجمعية واهدافها التنموية بتحويل الاسر المعوزة الى اسر منتجة تعتمد على ذاتها وتعيش بكرامة، واكد ان التواصل الدائم مع محافظة قلقيلية خلق مناخا ايجابيا من خلال تبادل الرؤى حول القضايا الملحة، ولهذا تم الاتفاق على توفير امور اخرى تتعلق باحتياجات القطاع الصحي الى جانب المشاريع الصغيرة.

وفي السياق نفسه زار المحافظ وطاقم الجمعية والوفد المرافق لهما مشفى درويش نزال الحكومي والتقوا مدير المشفى د.رامز عبد الله لبحث توفير جهاز غسيل كلى سيتم توفيره من خلال احد المتبرعين بالتعاون مع جمعية فائض ما لديكم.

تسليم مشاريع لاسر معوزة
تسليم مشاريع لاسر معوزة