الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ملتقى رجال اعمال الجنوب يعقد اجتماع الهيئة العامة السنوي

نشر بتاريخ: 08/08/2021 ( آخر تحديث: 08/08/2021 الساعة: 00:43 )
ملتقى رجال اعمال الجنوب يعقد اجتماع الهيئة العامة السنوي

الخليل-معا- عقد ملتقى رجال أعمال الجنوب مساء اليوم السبت اجتماع الهيئة العامة السنوي بحضور رئيس الملتقى اياد نمورة وأعضاء مجلس الإدارة، والمنتسبين للملتقى من رجال أعمال في منطقة جنوب الخليل.

افتتح الاجتماع اياد نمورة رئيس الملتقى مرحبا بالجميع وموجها تحية محبة واعتزاز باسمه وباسم اعضاء مجلس ادارة الملتقى الى كافة الحاضرين والمشاركين في هذا الاجتماع ، وبشكل خاص الى اعضاء الهيئة العامة للملتقى والذين عبروا عن حجم انتمائهم لهذا البلد، مضيفاً الى أننا نفتخر اليوم بالملتقى هذه المؤسسة الاقتصادية الرائدة وتقدم الكثير على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي والانساني خدمة لابناء هذا الوطن.

وقال نمورة الى أننا نتمنى أن نكون دائماً على قدر المسؤولية وأهلا للثقة التي منحتنا اياها الهيئة العامة كمجلس ادارة لخدمة ابناء الجنوب والوطن ، مشددا في الوقت نفسه على ضرورة قيام الحكومة بدورها على صعيد دعم وحماية ومساندة القطاع الخاص في ظل الصعوبات والتحديات والمضايقات التي يواجهها وتحديداً أثناء جائحة كورونا، مؤكداً على أن رأس المال الفلسطيني هو رأس مال وطني كان وسيظل صامدا رغم كافة الصعوبات والتحديات.

واشار نمورة الى أن التوجه المستقبلي للملتقى في المرحلة القادمة سيتركز على تعزيز العلاقات التجارية مع الدول الاخرى من خلال المشاركة في المؤتمرات الاقتصادية الدولية ، وكذلك العمل على تعزيز وتوفير امكانيات التشبيك بين رجال الأعمال على الصعيد المحلي.
ووجه نمورة في ختام كلمته التحية مجددا لأعضاء الهيئة العامة والذي شارك اكثر من 90% منهم في هذا الاجتماع مما يعبر بشكل خاص عن ثقتهم ودعمهم وانتمائهم لهذه المؤسسة ، كما اشاد بالعلاقات الوطيدة التي تربط الملتقى مع المؤسسات الحكومية والأهلية والخاصة .

بعد ذلك تم اعتماد التقرير الاداري والمالي بالاجماع من قبل اعضاء الهيئة العامة.

وفي نهاية الاجتماع تم فتح باب الأسئلة والاستفسارات لأعضاء الهيئة العامة، والاجابة عليها من خلال مجلس إدارة الملتقى.

يجدر الذكر بأن ملتقى رجال أعمال الجنوب بدأ أعماله في العام 2014 كجمعية مستقلة غير ربحية ، تسعى إلى خدمة الاقتصاد الفلسطيني ، وتعزيز أواصر التعاون بين رجال الأعمال الفلسطينيين ونظرائهم في الدول المختلفة.

وقد دأب مجلس إدارة الملتقى منذ انتخابه على السعي للرقي بالملتقى ليكون بمصاف مثيلاته في الدول المتقدمة، و يرنو اليوم ليكون نبراسا ً يحلق في سماء فلسطين ، ومثلا ً يحتذى في عالم الأعمال ، وملتقى لشريحة واسعةٍ من أصحاب ِ المال ِ و الأعمال.

ملتقى رجال اعمال الجنوب يعقد اجتماع الهيئة العامة السنوي