الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

البوليتكنك تعقد لقاء تعريفيا لبرامج الدراسات العليا

نشر بتاريخ: 22/08/2021 ( آخر تحديث: 22/08/2021 الساعة: 17:45 )
البوليتكنك تعقد لقاء تعريفيا لبرامج الدراسات العليا

الخليل- معا- عقدت جامعة بوليتكنك فلسطين لقاءً تعريفياً لبرامج الدراسات العليا الخاصة بكلية الهندسة، وذلك في مقر غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، بحضور عميد الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور نافذ ناصر الدين، وعميد كلية الهندسة الدكتور يوسف سويطي، ورئيس دائرة الهندسة المدنية الدكتور بلال المصري، ومنسق برنامج ماجستير الهندسة الميكانيكية الدكتور حسن صوالحة، ومنسق التجسير المسائي في الكلية المهندس فيضي شبانة، والهيئة الادارية والأكاديمية في كلية الهندسة، وطلبة الكلية.

ورحب ناصر الدين بالحضور، وأكّد على حرص الكلية بطرح برامج أكاديمية تطبق أعلى المعايير العالمية وتتماشى مع معايير الجودة، وقال: "يسعدني أن أهنئ طلبة الكلية على انتمائهم لهذا الصرح العلمي الشامخ، وأضاف نحن لازلنا حريصين على إحداث تكامل بين برامجنا ومُتطلبات سوق العمل المحلي، وذلك لتأهيل خريجين قادرين على خوض المجال الهندسي بكفاءة ومهارة عالية".

واشاد سويطي ببرامج كلية الهندسة ومُختبراتها المزودة بأحدث التقنيات والتجهيزات الحديثة التي تساعد الطلبة والباحثين في إجراء البحوث والدراسات. وتسعى الكلية لخدمة المُجتمع ومهنة الهندسة من خلال تقديم الاستشارات لكافة القطاعات، وتقديم الدورات وورش العمل المُتخصصة وكذلك عقد المؤتمرات وندوات مُختلفة على الصعيد المحلي والاقليمي والدولي.

والجدير بالذكر أنّ كلية الهندسة في جامعة بوليتكنك فلسطين تتميّز بحداثة الخطط الدراسية وتميّزها على كافة المُستويات، وتسعى الكلية دوماً إلى تطوير مناهجها وبرامجها لمواكبة التقدم التكنولوجي والمعرفي والعمل على تشجيع التميّز والإبداع.

البوليتكنك تعقد لقاء تعريفيا لبرامج الدراسات العليا