بطولة الكرة الطائرة الشاطئية تنطلق صباح الجمعة على ملعب نماء

نشر بتاريخ: 26/08/2021 ( آخر تحديث: 26/08/2021 الساعة: 19:15 )
بطولة الكرة الطائرة الشاطئية تنطلق صباح الجمعة على ملعب نماء

غزة-معا- تنطلق صباح الجمعة منافسات بطولة الكرة الطائرة الشاطئية للموسم 2021م، والتي تقام ضمن مشروع برنامج " تمكين3"، بتنفيذ من اللجنة الأولمبية، وبالتعاون والتنسيق مع الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة بغزة، وبالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الانمائي "UNDP""، وبدعم كريم من الحكومة اليابانية.

وكانت قرعة البطولة قدجرت مساء الأربعاء بمقر اللجنة الأولمبية الفلسطينية بمدينة غزة ، بحضور كل من : محمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة الاولمبية، وإياد شاهين منسق مشروع تمكين "3"، وإيهاب كحيل عضو اتحاد الكرة الطائرة رئيس لجنة المسابقات، وأعضائه، وأمينه العام المساعد ، ومندوبي الفرق المشاركة في البطولة.

وتقام منافسات البطولة بنظام خروج المغلوب مباشرة، وبمشاركة 16 فريقا مختلفاً من الأندية المشاركة، وتنطلق على أرض ملعب الكرة الشاطئية بنادي نماء الرياضي بمحافظة شمال غزة صباح يوم الجمعة الموافق 27/ اغسطس الجاري، بحضور عدد من الشخصيات الرياضية من الجهات المشاركة، وتمتد على مدار 3 أيام متتالية.

وقال محمد العمصي:"إن هذه البطولة هي الثالثة للكرة الطائرة الشاطئية، وقد شارك اتحاد اللعبة في نسختي المشروع في العامين الماضيين، ونجحنا سويا في الخروج بالبطولات السابقة إلى بر الأمان وبأفضل صورة ممكنة ؛ لافتا إلى أن هذه البطولة ستكون رافدا، وداعما لمنتخبنا الوطني للكرة الشاطئية؛ من اجل انتقاء افضل العناصر الممكنة للمشاركات الخارجية".

من جهته، رحب كحيل بالتعاون المستمر، والهادف مع اللجنة الأولمبية في تنفيذ البطولة؛ مؤكداً جاهزية الاتحاد بكل طواقمه الفنية والادارية والتحكيمية للخروج بأبهى صورة للبطولة.

من جانبه، أكد إياد شاهين أن اللجنة الأولمبية عملت بكافة طواقمها خلال الأيام الماضية على إتمام كافة التجهيزات الفنية واللوجستية، وتوفير مستلزمات البطولة، وكانت في حالة تواصل مستمرة مع اتحاد اللعبة لإنجاح فعاليات البطولة التي تعد الرابعة ضمن مشروع تمكين "3" في نسخته الثالثة لهذا العام2021م

بطولة الكرة الطائرة الشاطئية تنطلق صباح الجمعة على ملعب نماء
بطولة الكرة الطائرة الشاطئية تنطلق صباح الجمعة على ملعب نماء