داتشيا تكشف عن طراز جوجر الجديد كليا ب7 مقاعد خليفة طراز لوجان MCV

نشر بتاريخ: 19/09/2021 ( آخر تحديث: 19/09/2021 الساعة: 19:03 )
داتشيا تكشف عن طراز جوجر الجديد كليا ب7 مقاعد خليفة طراز لوجان MCV

أسقطت Dacia الستائر على Jogger، وهي عربة كروس أوفر بثلاثة صفوف ، قبل عرضها العالمي الأول في معرض 2021 Mobility IAA في ميونيخ.

يعد الطراز الذي يتسع لسبعة مقاعد هو الأطول في مجموعة داسيا الحالية، بينما يتشارك العديد من المكونات مع سيارة سانديرو ستيبواي كروس أوفر سوبرميني.

سيتم تقديم Jogger في البداية بمحركات تعمل بالبنزين والوقود الثنائي ولكن في عام 2023 ستتبع نسخة هجينة. تصف داسيا Jogger بأنها سيارة تجمع بين ”الطول والتطبيق العملي للسيارة العقارية، ورحابة MPV، والتصميم والطمأنينة لسيارات الدفع الرباعي“.

يعتمد Jogger على نسخة ممتدة من منصة B-CMF والتي تدعم بالفعل Sandero الجديدة (supermini) وStepway Sandero (كروسأوفر) و Logan (سيدان).

تتطابق ألواح الهيكل حتى العمود B مع Stepway Sandero ،مع إشارات التصميم المتقاطعة ومصابيح LED على شكل Y. ومع ذلك ، تم إعادة تصميم السقف والدفيئة ونهاية القراءة الطويلة بالكامل لتتناسب بشكل أفضل مع دورهم الجديد في هذه العزبة ذات الطابع المغامر. يتميز الجزء الخلفي الطويل ذو الذيل الرأسي تقريًبا ا بمصابيح خلفية مستوحاة من فولفو وباب خلفي كبير يصل إلى مستوى منخفض في المصد. يأتي الطراز أيًضا مع قضبان سقف معيارية يمكن تحويلها من عمودي إلى أفقي وتحمل حتى 80 كجم من الوزن.