برعاية Ooredoo.. فلسطين تستقبل مباريات المجموعة الثامنة من تصفيات كأس آسيا للسيدات

نشر بتاريخ: 19/09/2021 ( آخر تحديث: 19/09/2021 الساعة: 19:17 )
برعاية Ooredoo.. فلسطين تستقبل مباريات المجموعة الثامنة من تصفيات كأس آسيا للسيدات

رام الله- معا- تستضيف فلسطين مباريات المجموعة الثامنة من تصفيات كأس آسيا للسيدات 2022 والتي سقام بالهند، حيث وصل إلى فلسطين كل من المنتخب الماليزي، والمنتخب التايلاندي للسيدات وستنطلق التصفيات الأحد 19-9-2021 في ملعب فيصل الحسيني بالقدس، وستجمع المباراة الأولى منتخبي ماليزيا وتايلند، فيما سيواجه منتخبنا الوطني لاحقًا كلًا من المنتخبين على أرض ملعب فيصل الحسيني أيضًا.

وأجرت المنتخبات الثلاث يوم السبت 18-9-2021 مؤتمراً صحافياً للإعلان عن استعدادها لهذه التصفيات، وأجمعت المنتخبات الوافدة على أن هذه التجربة ستكون جديدة عليهم بحكم أن الأجواء في فلسطين مختلفة عن شرق آسيا، بينما أعرب منتخبنا الوطني عن راحته من إجراء هذه التصفيات على أرضه.

يذكر بأن شركة Ooredoo هي راعي المنتخب النسوي لكرة القدم، بالإضافة لرعايتها لكل من دوري المحترفين في الضفة الغربية ودوري الممتاز في قطاع غزة وكأس أبو عمار، لتستحق بذلك لقب راعي كرة القدم الفلسطينية.

معلومات عن Ooredooفلسطين

شركةOoredooفلسطين هي إحدى شركات مجموعةOoredooالعالمية الرائدة في مجال الاتصالات والانترنت. وتوفرOoredooفلسطين خدمات الاتصالات المتنقلة بأحدث المعدات والتكنولوجيا، وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات المشتركين من الأفراد والشركات. وتعتبر شركةOoredooفلسطين من الشركات التي تولي أهمية كبيرة للمجتمع الذي تعمل فيه، وتسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة مشتركيها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.

الموقع الإلكترونيwww.ooredoo.ps

فيسبوك:www.facebook.com/pg/OoredooPs

انستغرام:www.instagram.com/ooredoops/

لينكدان:www.linkedin.com/company/ooredoops