الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

(صور) الاف يشيعون الشهيد محمد خبيصة في بيتا

نشر بتاريخ: 24/09/2021 ( آخر تحديث: 25/09/2021 الساعة: 01:06 )
(صور) الاف يشيعون الشهيد محمد خبيصة في بيتا

نابلس -معا- شارك آلاف المواطنين بتشيع جثمان الشهيد محمد على خبيصة 27 عاما والذى استشهد برصاص الاحتلال الإسرائيلي اثر اطلاق النار عليه بصورة مباشرة في الرأس، اليوم الجمعة، ليعلن عن استشهاده بعد وقت قصير من وصوله إلى المستشفى في مدينه نابلس.

وانطلقت جنازة الشهيد خبيصة مساء اليوم من نادي بيتا الرياضي بالقاء نظرة الوداع الاخير على جثمانه في منزله من قبل عائلته ومحبيه. حيث حمل الأكتاف باتجاه مقبرة الحارة التحتا في قرية بيتا حيث وأري جثمانه الطاهر الثرى.
وهتف المشاركون هتافات تمجد الشهيد والشهداء والتعهد بمواصلة النضال الوطني على جبل صبيح في بيتا.

وألقى العميد جهاد عضو المجلس الثوري لحركة فتح كلمة أشاد فيها بالشهيد بشكل خاص وشهداء بيتا الثمانية الذين قضوا في بيتا وعلى جبل صبيح إضافة إلى 5000 الاف جريح أصيبوا بمختلف الاصابات.

وأكد المسمي أن القضية الفلسطينية ستبقى حاضرة بشكل دائم وان النضال الفلسطيني سيبقى مستمرا.
واضاف المسيمي أن قرية بيتا لاتزال تتصدر عناوين النضال الوطني الفلسطيني ليس في هذه الأيام فقط بل ومن الانتفاضة الأولى التي أثبتت خلالها للقاصي والداني بأن بيتا عصية على الأعداء .

وقال محمد دويكات خلال كلمة تمثل فصائل العمل الوطني إن بيتا تقدم الشهيد تلو الأخرى وإن الشهيد محمد هو ثامن شهداء القرية في المقاومة الفلسطينية ضد الاستيطان على جبل صبيح قائلا "إن بيتا ستواصل النضال حتى دحر الاستيطان الإسرائيلي من على جبل صبيح".