القيادي غيث يشيد بجهود الامن في الخليل

نشر بتاريخ: 16/10/2021 ( آخر تحديث: 16/10/2021 الساعة: 22:05 )
القيادي غيث يشيد بجهود الامن في الخليل

الخليل-معا- أشاد رئيس اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي القيادي في حركة فتح لافي غيث، بجهود الاجهزة الامنية وعملها الدؤوب في حفظ النظام وبسط سيادة القانون، وأكد على أهمية التواجد الامني الفلسطيني في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، لما له من أثر فعال في القضاء على الظواهر السلبية التي تؤرق حياة المواطنين.

وقال القيادي غيث خلال تفقده قوى الامن في المنطقة الجنوبية برفقة الحاج عدنان الرجبي وعدد من شخصيات المنطقة، ولقاءه مع مدير عمليات قيادة منطقة الخليل المقدم خليل جرادات وعدد من ضباط الاجهزة الامنية.

واشاد غيث، بالدور التكاملي بين قوى الامن والتي أثمرت عن ضبط كمية كبيرة من المخدرات والتي تهدد حياة المواطنين، اضافة لضبط اسلحة نارية والقاء القبض على عدد من الخارجين على القانون والمطلوبين للاجهزة الامنية.

وحيا جهود قوى الأمن بقياداتها وضباطها وعناصرها وافرادها، وشدد على ان المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل هي جزء ومكون أصيل من مكونات محافظة الخليل والوطن بشكل عام، مشيدا بتعاون الاهالي مع الاجهزة الامنية.

من جانبه، اكد المقدم جرادات، خلال اللقاء، على تعليمات القيادة الفلسطينية، بالحفاظ على النظام العام وفرض القانون، وحماية المواطنين والوطن من الظواهر السلبية، مشيرا الى ان العمل الامني اليومي الذي تقوم به قوى الامن سيبقى مستمرا للتخلص من تلك الظواهر.

وتقدم المقدم جرادات بالشكر للجنة الرئاسية للسلم الاهلي، ولجميع المواطنين في محافظة الخليل على تعاونهم مع ابنائهم واخوتهم في الاجهزة الامنية، وأكد ان العمل الامني مستمر.