البطولة الدولية للملاكمة الأولى في افيون.. ستجري في موعدها المحدد

نشر بتاريخ: 18/10/2021 ( آخر تحديث: 18/10/2021 الساعة: 16:27 )
البطولة الدولية للملاكمة الأولى في افيون.. ستجري في موعدها المحدد

الخليل- معا- قال ناصر المحتسب عضو اللجنة الإعلامية العليا للاتحاد الدولي للملاكمه العربية، بان الوزير المفوض بمجلس جامعة الدول العربية للرياضة والشباب رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية الدكتور الهادي بن صالح السديري، قد أكد ان البطولة الدولية الأولى للملاكمة والتي ستجرى في مدينة "افيون كرا حسار" التركية، ستتم في موعدها المحدد الجديد من تاريخ 11/17 حتى 2012/11/22.

وأضاف المحتسب، بأن الوزير السديري، قد أكد في تصريحات صحفية من العاصمة التركية أنقرة، ان الاستعدادات تجري على قدم وساق لافتتاح البطولة، وسط اجواء احتفالية كبيرة، وبحضور شخصيات رياضية وسياسية واقتصادية وازنة على الصعيد العالمي، حسب برنامج محكم يجري اعداده، ويشرف الدكتور السديري عليه بنفسه، نظير خبرته العميقة في تنظيم البطولات العالمية، حيث يُعتبر (ظاهرةً) في مجال رياضة الملاكمة.

وما تجدر الاشارة اليه، ان البطولة تحظى باهتمام اعلامي كبير، على اعتبار انها الأولى من نوعها في تاريخ تركيا، وتحظى باهتمام محلي وعالمي كبيرين.

وفي سياق متصل، استضافت قناة (TRT) الفضائية التركية بالعربي، الدكتور الهادي بن صالح السديري والذي تحدث بإسهاب عن البطولة الدولية الأولى للملاكمة في مدينة "افيون كرا حسار"، كما توجه بالشكر العميق لوالي مدينة (افيون) ولرئيس بلديتها نظير جهودهما الدؤوبة الكبيرة، التي يبذلانها لإنجاح البطولة.

كما تحدث السديري لفضائية (TRT العربي) التركية عن نشاط وعمل الاتحاد الدولي العربي للملاكمة، والجهود الي تبذل في سبيل النهوض بلعبة الملاكمة والأبطال العرب، على مدار عقود من الزمن، ووعد السديري بالعمل المستمر من اجل ذلك دون كلل أو ملل.

يُشار الى الوزير الدكتور الهادي السديري، بنى امبراطورية من العلاقات الدولية والاعلامية حول العالم، ويوظفها لخدمة لعبة الملاكمة، وخدمة ابناء اللعبة في شتى مناطق تواجدهم، كما يعتبر خبيراً بخفايا رياضة الملاكمة، و يجيد التعليق والتحليل الفني للمباريات في البطولات العالمية، التي ينظمها الاتحاد على القنوات الفضائية والاذاعات بطريقة مثيرة وشيقة، كما يتمتع بشخصية راقية محببه للقلوب.