يوم مفتوح وأنشطة طلابية في جامعة بيت لحم

نشر بتاريخ: 21/10/2021 ( آخر تحديث: 21/10/2021 الساعة: 20:16 )
يوم مفتوح وأنشطة طلابية في جامعة بيت لحم

بيت لحم - معا- نظمت عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع الكليات والدوائر الاكاديمية والأقسام المختلفة والأطر الطلابية في الجامعة يوماً مفتوحًا في الحرم الجامعي ضم أنشطة مختلفة ومتنوعة وذلك يوم الخميس 21 تشرين الأول 2021 خلال فترة النشاط الطلابي الاسبوعية.

وامتدت الأنشطة والفعاليات المختلفة ما بين الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 13:00 بعد الظهر.

واشتملت الأنشطة على العاب تفاعلية علمية تثقيفية والعاب التواصل ومأكولات ومشروبات خفيفة من عمل الطلاب، بالإضافة الى نشرات التوعية المختلفة التي ضمت توعية حول التنمر والمساواة الجندرية. كما قدم مركز المصادر للطلبة ذوي الاعاقة العاب تجعل المشارك يعيش تجربة حياة ذوي الاعاقة. ولم يقتصر الأمر على الفعاليات التثقيفية، بل اشتمل اليوم المفتوح على الموسيقى والدبكة الشعبية والأنشطة الرياضية.

كما وفرت هذه الفعالية المساحة للدوائر الاكاديمية لتعريف الطلبة على البرامج الجديدة التي طرحتها الجامعة هذا العام والتي اشتملت على اربع برامج بكالوريوس وبرنامجي ماجستير.

ويهدف هذا النشاط لكسر حالة الانقطاع بين الطلبة وجامعتهم التي فرضته جائحة كورونا حيث ابتعد الطلبة عن الجامعة مدة تزيد على العام ونصف. بالإضافة الى ذلك، فان النشاط يعطي للطلبة مساحة كافية للتعرف على بعض خارج الجو الأكاديمي.