اللواء ماجد فرج زار دبي والتقى الشيخ محمد بن راشد

نشر بتاريخ: 25/10/2021 ( آخر تحديث: 26/10/2021 الساعة: 09:24 )
اللواء ماجد فرج زار دبي والتقى الشيخ محمد بن راشد

دبي - معا-استقبل رئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطينية اللواء ماجد فرج، مساء يوم الإثنين، حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم في جناح فلسطين بإكسبو 2020 دبي.

وقال محمد بن راشد في تغريدة على حسابه الرسمي بتويتر: "تشرفت اليوم بزيارة جناح فلسطين في إكسبو دبي، حيث حضرت الثقافة الفلسطينية، وحضر التاريخ الفلسطيني، وحضرت الأراضي المقدسة في فلسطين".

وأضاف: "عندما تحضر فلسطين يحضر الجمال، وتتجلى الحضارة، ويكتب التاريخ حضورها".

وأفادت وكالة أنباء الإمارات الرسمية "وام" بأن محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي التقى اللواء ماجد فرج المبعوث الخاص للرئيس محمود عباس على هامش زيارته لجناح فلسطين المقام في منطقة "الفرص".

وذكرت، أن محمد بن راشد آل مكتوم تعرف على ما يضمه الجناح من معروضات تعكس أصالة ثقافة وفلسطين تاريخها العريق، وما تتميز به من صناعات تراثية وحديثة إلى جانب الأنشطة السياحية المزدهرة وما توفره من فرص استثمارية واعدة.

ورافق حاكم دبي في زيارته لأجنحة عدة دول اليوم، منها فلسطين وجمهورية المالديف وجمهورية مصر العربية وسويسرا، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني الرئيس الأعلى والرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات، رئيس اللجنة العليا لإكسبو 2020 دبي، والشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة للتعاون الدولي المدير العام لمكتب إكسبو 2020 دبي.

.

ويقدم جناج فلسطين في معرض اكسبو 2020، مجموعة كبيرة من البرامج والعروض الفنية والفولكلورية والتراثية والبرامج الوثائقية التي تعرض جوانب مختلفة من المجتمع والاقتصاد الفلسطيني، كما يعرض المنتجات الحرفية والتراثية الفلسطينية، وتقديم المأكولات الفلسطينية الشهيرة.

ويعتبر هذا اللقاء الأول لمسؤول فلسطيني مع نائب رئيس دولة الإمارات منذ سنوات بعد الأزمة التي طالت العلاقات.

اللواء ماجد فرج زار دبي والتقى الشيخ محمد بن راشد