خبر عاجل
مراسل معا : قوات الاحتلال تحاصر عدة منازل في منطقة شارع الصف في بيت لحم

اللواء الحلو: ضبط الحالة الأمنية واجب أساسي للشرطة بالتعاون مع كافة الأذرع الأمنية

نشر بتاريخ: 08/11/2021 ( آخر تحديث: 08/11/2021 الساعة: 18:29 )
اللواء الحلو: ضبط الحالة الأمنية واجب أساسي للشرطة بالتعاون مع كافة الأذرع الأمنية

جنين- معا- أكد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة الفلسطينية على أن ضبط الحالة الأمنية واجب أساسي بالتعاون مع كافة اذرع المؤسسة الأمنية في محافظة جنين.

جاء ذلك في زيارة قام بها اللواء الحلو لمديرية شرطة محافظة جنين، الإثنين، يرافقه العميد ياسر الفاهوم مساعد مدير عام الشرطة للقوة البشرية و العميد مدحت حجو قائد قوات الشرطة الخاصة والعميد د. خالد السباتين رئيس ديوان مدير عام الشرطة والعميد بلال عبده مدير إدارة الارتباط والعميد زنيد أبو زنيد مدير إدارة المرور والعميد حسن الجمل مدير إدارة شرطة السياحة والآثار والعقيد عباس سويد مدير إدارة التسليح والرائد احمد الشعبي مدير مكتب اللواء وكان باستقبالهم العميد عزام جبارة مدير شرطة محافظة جنين ونائبه العقيد إبراهيم طومار و كافة مدراء أفرع الإدارات والمراكز والأقسام في مديرية شرطة المحافظة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن اللواء الحلو تحدث خلال لقاءه بمدراء الإدارات والمراكز والأقسام في المحافظة عن أهمية ضبط الحالة الأمنية في المحافظة واحترام المواطن وصون كرامته وحفظ حقوقه إثناء إنفاذ القانون عليه وأشار أن الشرطة تعمل بالتعاون مع كافة اذرع المؤسسة الأمنية لاستقرار الحالة الأمنية التي تؤدي إلى إنعاش الاقتصاد بالمحافظة خاصة أن محافظة جنين هي بوابة الشمال مع أهلنا في الداخل .
وشدد سيادته على ان الشرطة تقف على مسافة واحدة بين جميع المواطنين و تعمل على انجاز قضاياهم بشكل متساوٍ وعادل وهذا يأتي من واجبات الشرطة في تقديم خدمتها للمواطن موضحاً ان المواطن هو العنصر الأساسي والشريك الأول بعملية حفظ الأمن وحماية شعبنا من كافة الظاهر السلبية ونسعى لتقوية جسور الثقة معه عبر منظومة أمنية شريكها المواطن لاستكمال دائرة الأمن الفعال بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بكافة اذرعها وتخصصاتها.

والتقى خلال زيارته لمقر المحافظة بعطوفة محافظ محافظة جنين اللواء أكرم الرجوب ومدراء الأجهزة الأمنية بالمحافظة وعضو المجلس الثوري لحركة فتح الأخت وفاء زكارنه وأمين سر حركة فتح عطا ابو رميلة والأخ غسان قبها رئيس بلدية برطعة وعضو لجنة الإقليم حيث رحب عطوفة المحافظ بالسيد اللواء والوفد المرافق له مؤكدا على دور الشرطة في حفظ الأمن والنظام في المحافظة وحالة الانسجام بين كافة اذرع المؤسسة الأمنية والعمل بروح الفريق من اجل معالجة كافة القضايا التي تخص المحافظة .
ومن جهته أكد سيادته خلال اللقاء على أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين كافة اذرع المؤسسة الأمنية من اجل تقديم الخدمة للمواطن وتعزيز الحالة الأمنية وبناء جسور الثقة مع كافة المواطنين وضبط الحالة الامنية في المحافظة.

كذلك تفقد سيادته خلال الزيارة مركز الإصلاح والتأهيل في بيت قاد وكان في استقباله العميد مقداد سليمان مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل وعدد من ضباط الإدارة ووعد سيادته بتذليل كافة المعيقات والصعوبات من اجل تشغليه بوقت قريب.

اللواء الحلو: ضبط الحالة الأمنية واجب أساسي للشرطة بالتعاون مع كافة الأذرع الأمنية