السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تستقبل وفد أقاليم فتح في مصر وسوريا ولبنان

نشر بتاريخ: 08/11/2021 ( آخر تحديث: 08/11/2021 الساعة: 21:59 )
غنام تستقبل وفد أقاليم فتح في مصر وسوريا ولبنان

رام الله- معا- أكدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام على أن الاقاليم الخارجية في حركة فتح تقوم بدور محوري وهام في مساندة شعبنا في مخيمات اللجوء وايصال رسالته للعالم، وحشد الدعم الشعبي والرسمي لقضيتنا العادلة.

جاء ذلك خلال استقبالها، وفد اقاليم سوريا ولبنان ومصر الذي يزور أرض الوطن، بحضور نائب مفوض الأقاليم الخارجية رائد اللوزي، وعضو المجلس الثوري رائد رضوان وأمين سر حركة فتح في محافظة رام الله والبيرة موفق سحويل وأعضاء الاقليم.

وأطلعت المحافظ غنام الوفد على آخر المستجدات والتطورات على الساحة الفلسطينية، واعتداءات الاحتلال المتواصلة بحق شعبنا، ومعاناة اسرانا خاصة المرضى والمضربين عن الطعام.

وعبرت غنام عن سعادتها بهذه الزيارة خاصة أنها تأتي يتزامن مع احياء الشعب الفلسطيني ذكرى استشهاد الزعيم الخالد ياسر عرفات، وإعلان الاستقلال، شاكرة السيد الرئيس على اهتمامه بمثل هذه الزيارات التي تعزز التواصل بين أبناء شعبنا في الداخل والخارج وترسخ حالة الترابط بين الاقاليم.

ووجهت غنام التحية لأبناء جاليتنا في سوريا ولبنان ومصر وفي كافة أنحاء العالم، مبينة أن الشعب الفلسطيني متمسك بحقوقه كاملة وعلى رأسها حق العودة وأنه لن ينسى أرضه وحقه في تقرير مصيره أبداً، وسيبقى متمسكا بثوابته الوطنية، ولن يقبل مجدداً بإقصائه وتهجيره عن أرضه وتكرار النكبة.

من جانبهم، أكد أمناء سر الاقاليم انهم يعملون باستمرار لمساندة شعبنا، وإيصال رسالته للمستويين الرسمي والشعبي في الدول التي يعيشون بها، مشددين على تكامل الجهود بين أقاليم الداخل والخارج وجالياتنا في ظل المرحلة السياسية الحساسة التي نعيشها، وتوحدنا خلف القيادة .