السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفصائل تبارك انتصار الاسير علاء الاعرج

نشر بتاريخ: 18/11/2021 ( آخر تحديث: 19/11/2021 الساعة: 00:03 )
الفصائل تبارك انتصار الاسير علاء الاعرج


غزة- معا- باركت الفصائل الفلسطينية اليوم الخميس انتصار الاسير علاء الاعرج في معركته مع ادارة السجون.

وقال الناطق باسم حماس عبد اللطيف القانوع الأسير البطل علاء الأعرج يرسم انتصاراً جديداً وينتزع حقه ويحقق هدفه بإنهاء قرار الاعتقال الإداري الظالم بحقه وهو ما يدلل عجز الاحتلال على الوقوف أمام إرادة الأسرى في معركتهم



وأكد ان هذا الانتصار للأسير الأعرج الذي جاء بعد معركة بطولية استمرت 103 أيام في إضرابه عن الطعام هو امتداد لحالة الصمود الأسطوري والانتصار المتواصل الذي يحققه الأسرى في كسر عنجهية السجان "الإسرائيلي" وإفشال قراراته

الجهاد الاسلامي






واعتبرت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين أن انتصار المعتقل الإداري علاء الأعرج إنجاز يضاف إلى ما حققه أبطال معارك الكرامة الذين سطروا بأمعائهم الخاوية ملاحم الصمود والعزة والكرامة.



وقالت في بيان لها ان كل إنجاز تحققه الحركة الأسيرة هو تعزيز لروح الصمود وللحالة الوطنية ، واضعاف للعدو ومصلحة سجونه التي تغطي فشلها بإجرامها وعدوانها ضد الأسرى.

وأكدت ان فعاليات الدعم والإسناد للأسرى وخاصة المرضى والمضربين ستتواصل.

لجان المقاومة




واعتبر لجان المقاومة أن انتصار الاسير "البطل علاء الاعرج "بعد معركة استمرت "103 ايام" في مواجهة السجان الاسرائيلي هو انتصار جديد للحركة الاسيرة وللشعب الفلسطيني ونموذج جديد من نماذج العزة والفخار يحتذى بها.

وقالت في بيان لها ان انتصار الاسير "البطل علاء الأعرج" بعد خوضه معركة الاضراب عن الطعام دليل واضح ان الحرية تنتزع ولا توهب وان التمسك بالحقوق ونهج المقاومة هو السبيل الوحيد لتحقيق النصر والتمكين .

وتوجهت بالتحية الى الاسير "البطل علاء الاعرج" وذويه الصابرين على صمودهم وقوة ارادتهم في مواجهة السجان .

ودعت جماهير الشعب الفلسطيني الى مواصلة دعم ومساندة الأسرى راس حربة الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي.