رئيس مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية يستقبل مدير التوجيه السياسي

نشر بتاريخ: 24/11/2021 ( آخر تحديث: 24/11/2021 الساعة: 16:08 )
رئيس مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية  يستقبل مدير التوجيه السياسي

رام الله – معا- استقبل سامر الشيوخي رئيس مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية في مكتبه أ. ناصر نمر عياد مدير التوجيه السياسي والوطني لرام الله والبيرة والوفد المرافق له، وأكد المهندس الشيوخي أن ابواب العصرية الجامعية مفتوحة على مصاريعها لكل المؤسسات الوطنية الفلسطينية، وأن التكامل مع المؤسسات الرسمية والأهلية والخاصة هو من أولويات العصرية الجامعية.

وأضاف أن العصرية الجامعية ماضية في ‏تخريج الكفاءات المزودة بالتحصيل النظري والتدريب العملي، وهي مستمرة في حمل رسالتها الوطنية والأكاديمية منذ أربعة عقود.

وأشاد المهندس الشيوخي بالجهود التثقيفية والتوعوية التي يبذلها أ.عياد من خلال موقعه، لاسيما في التواصل والتفاعل مع المؤسسات التعليمية.

ومن جانبه أشاد عياد بدور العصرية الجامعية عبر مسيرتها الوطنية والأكاديمية، مترحماً على روح المؤسس المحامي الدكتور حسين الشيوخي، مؤكداً أن ما تشهده العصرية الجامعية من تطور يثلج الصدور ويبرهن على صوابية أسلوبها الإداري وفلسفتها التعليمية، لافتاً إلى أن الطالب يحظى باهتمام وتفهم لحاجاته وتطلعاته، ويستفيد من التسهيلات المتاحة له في التقسيط والمنح والرعاية التامة ما بمكنه من الدراسة في بيئة تعليمية نموذجية.

وقد تجول المفوض السياسي والوطني لرام الله والبيرة برفقة رئيس مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية في عدد من المرافق والأقسام، ومن ضمنها المختبرات الحديثة والمحكمة الصورية والمكتبة وقاعة المربية هيام ناصر الدين.