"الصداقة الفلسطينية الكندية" تدين اعلان اسرائيل 6 مؤسسات حقوقية بانها "ارهابية"

نشر بتاريخ: 24/11/2021 ( آخر تحديث: 24/11/2021 الساعة: 20:27 )
"الصداقة الفلسطينية الكندية" تدين اعلان اسرائيل 6 مؤسسات حقوقية بانها "ارهابية"


القدس - معا - عقدت جمعية الصداقة الفلسطينية الكندية ومركز بيسان لقاءً موسعا مع مؤسسة كنديون من اجل العدالة والسلام في الشرق الاوسط، والذي شارك فيه نخبة من الحقوقيين واعضاء من الجمعية وذلك على تطبيق زوم.

وتم الاتفاق على عقد لقاء موسع يجمع العديد من المؤسسات والمنظمات الكندية والفلسطينية لاطلاق حملة مساندة للمؤسسات الفلسطينية وتعرية الاحتلال عالميا بانتهاجه سياسات تنتهك القانون الدولي وحقوق الانسان وتناول اللقاء الهجمة الاسرائيلية واغلاق مؤسسات عامله في قطاع حقوق الانسان والدفاع عن الاسرى والمعتقلين السياسيين ، وكشف ممارسات الاحتلال ، وتم التطرق تفعيل الضغط الدولي ، وآفاق العمل المشترك مستقبلا الاوسط.
وتناول اللقاء الهجمة الاسرائيلية واغلاق مؤسسات عامله في قطاع حقوق الانسان والدفاع عن الاسرى والمعتقلين السياسيين ، وكشف ممارسات الاحتلال ، وتم التطرق تفعيل الضغط الدولي ، وآفاق العمل المشترك مستقبلا.

وفي نهاية اللقاء عبر مسؤول العلاقات الخارجية في الجمعية د. عبد الرحمن الكيلاني عن شكره الجزيل باسم المؤسسة لجميع اعضائها ولممثل مؤسسة كنديون من اجل العدالة والسلام في الشرق الأوسط ثوماس وممثل مركز بيسان ابي العابودي وتم الاتفاق على عقد هذا اللقاء الموسع في القريب العاجل.