الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

البوليتكنك و شارك يبحثان إطلاق الموسم السابع من البرنامج الشبابي (تميّز)

نشر بتاريخ: 01/12/2021 ( آخر تحديث: 01/12/2021 الساعة: 18:16 )
البوليتكنك و شارك يبحثان إطلاق الموسم السابع من البرنامج الشبابي (تميّز)

الخليل-معا- بحث رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الدكتور أمجد برهم آفاق التعاون المُشترك مع المدير التنفيذي لمنتدى شارك الشبابي بدر زماعرة، حول إطلاق الموسم السابع من البرنامج الشبابي (تميّز)، وقد حضر اللقاء عميد شؤون الطلبة خليل عمرو، و فادي سويطي.

وأشاد برهم بالعلاقة التكاملية مع منتدى شارك الشبابي، ودور الجامعة في تنمية المسؤولية الاجتماعية والمُبادرات الشبابية لدى الشباب الجامعي، وأكّد على حرص الجامعة بتنفيذ الأنشطة والمشاريع التي تهم الطلبة في جميع المجالات التي من شأنها أن تدمجهم في سوق العمل، وذلك باحتضان الجامعة المُتواصل للمُبادرات شبابية والتي تخدم المُجتمع المحلي.

ومن جانبه أشار زماعرة الى أنشطة مُنتدى شارك، وذلك من خلال برنامج تميّز لتمكين الطلبة الخريجين من الدخول في سوق العمل، إضافة إلى المُبادرات الشبابية الريادية، وتعزيز المفاهيم الريادية في مجالات العمل المُختلفة. حيث يقوم البرنامج على تطوير قدرات الطلبة، وتحفيزهم على التفكير النقدي البناء، وتعزيز مهارات الاتصال والتواصل، والمهارات العملية.

والجدير بالذكر أنّ طلبة جامعة بوليتكنك فلسطين، قد شاركوا في المواسم السابقة لبرنامج (تميّز) من خلال لقاءات أسبوعية، والعديد من التدريبات والمحاضرات والزيارات الميدانية للمؤسسات والشركات، والمُخيمات التدريبية والبيئـية والتفاعلية، والنشاطات المُتنوعة.