"سيدة الأرض" تنجز تصوير وانتاج العمل الفني "تحية من فلسطين للجزائر"

نشر بتاريخ: 13/01/2022 ( آخر تحديث: 13/01/2022 الساعة: 20:27 )
"سيدة الأرض" تنجز تصوير وانتاج العمل الفني "تحية من فلسطين للجزائر"



القدس -معا- أنجزت مؤسسة سيدة الأرض بالتعاون مع اتحاد العام للفنانين الفلسطينيين التعبريين ، اليوم ، تصوير وانتاج عملها الفني والغنائي المميز تحية للجزائر البطلة وشعبها البطل المقدام ، حيث تميز العمل الجديد الذي يحمل بصمة الشاعر والفنان الشعبي الفلسطيني الكبير د. موسى حافظ والذي كتب الأغنية ولحنها وقدمها بنكهة فنية عالية المستوى .
وتم تصور العمل اليوم في مدينة القدس ، العاصمة المحتلة بمشاركة الفنان موسى حافظ وفرقة سفراء فلسطين للفنون الشعبية ، بالقرب من المسجد الأقصى وكنيسة القيامة وعلى قمة جبل الزيتون الذي قامت مؤسسة سيدة الأرض في العام الماضي بزراعة شجرة زيتون باسم الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون تقديراً للمواقف الجزائرية التاريخية الداعمة لنضال شعبنا وقضيتنا الوطنية الفلسطينية والتي يعبر عنها الشعب الجزائري الشقيق بشكل دائم وفي كافة المناسبات القومية والوطنية .
وأكد رئيس مؤسسة سيدة الأرض د. كمال الحسيني اهداء المؤسسة لهذا العمل الفني الجديد للشعب الجزائري الشقيق حليف الشعب الفلسطيني وصنو نضاله الدائم ، مشيراً الى أن المؤسسة بذلت جهوداً كبيرة خلال المرحلة السابقة في اطار التحضير لهذا العمل مع الفنان الفلسطيني المتألق موسى حافظ الذي قدم أغنية عميقة المعاني بتعبيراتها الصادقة اتجاه العلاقة الأخوية الفلسطينية الجزائرية .
واضاف الحسيني اننا تجاوزنا اجراءات وقيود الاحتلال واستطعنا الوصول الى القدس لتجسيد الاغنية الجديدة وتصوير المشاهد مع الفنان والشاعر حافظ والفرق الفنية الأخرى في حواري وأزقة وأسوار القدس وكنا حريصين على الوصول الى جبل الزيتون حيث زرعنا شجرة زيتون باسم الرئيس الجزائري .
وقال الحسيني ، مهما قدمنا للجزائر يظل حق الجزائر في قلوبنا كبيراً ، فنحن مع الجزائر وعهد الوفاء للجزائر ، هذا البلد العربي الشامخ الذي يقف مع فلسطين دائماً وتاريخياً وفي كافة الميادين والتي تجلت في مباريات المنتخب الجزائري وجمهوره العريض الذي يرفع العلم الفلسطيني ويهتف لفلسطين دائماً حباً وتقديراً وتضامناً .
وأوضح د. الحسيني بأن العمل الجديد سيطلق خلال الأيام القادمة عبر عدد من الفضائيات الفلسطينية والجزائرية والعربية وهو بمثابة عربون وفاء ومحبة اتجاه الشعب الجزائري الشقيق .
من جانبه عبر الفنان الفلسطيني موسى حافظ عن اعتزازه الكبير بهذا العمل الفني الجديد الذي يبوح بالحب اتجاه الجزائر التي تستحق منا المزيد والمزيد من الوفاء في كافة أعمالنا الفنية والغنائية بما تحظى به من مكانة مرموقة وعالية في ضمير ووجدان شعبنا .
وثمن عالياً الجهود التي قامت بها مؤسسة سيدة الارض لإنجاز واطلاق هذا العمل من قلب المدينة المقدسة تخليداً وتجسيداً للعلاقات التاريخية والتقليدية بين شعبي فلسطين الجزائر.

"سيدة الأرض" تنجز تصوير وانتاج العمل الفني "تحية من فلسطين للجزائر"