الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المفوض السياسي لمحافظة الخليل يُكرم مدير مخابرات الخليل

نشر بتاريخ: 16/01/2022 ( آخر تحديث: 16/01/2022 الساعة: 17:36 )
المفوض السياسي لمحافظة الخليل يُكرم مدير مخابرات الخليل

الخليل- معا- قام المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل العقيد إسماعيل غنام والعميد عزيز عيايدة مدير السلم الأهلي والعقيد نادر العطاونة والعقيد ثابت الرواشدة والمقدم سائد ابو هواش و د. عبد القادر الدراويش المحاضر في جامعة القدس المفتوحة والنائب الإداري في صحة الخليل وصفي قباجة، بتكريم اللواء محمد داوود غنام " مدير المخابرات العامة لمحافظة الخليل بحضور نائب المدير العقيد تيسير فاخوري و مدير العلاقات العامة ندى سلامة وعبد الحفيظ الهشلمون.
وشكر العقيد غنام مدير المخابرات وكافة ضباط وضباط صف وعناصر المخابرات العامة على جهودهم المتواصلة ليلا ونهارا لتطبيق القانون وملاحقة كافة الخارجين عن القانون وتقديمهم للعدالة، لنشر الأمن والأمان وليكون المواطنين آمنين على رواحهم وأموالهم ويسهم ذلك بإحداث التنمية بكافة المجالات وخاصة الاقتصادية والاجتماعية، مؤكدا على أهمية العمل الأمني الذي يقوم به جهاز المخابرات العامة في المحافظة والمهام الصعبة التي ينجزها بسرعة وبدقة فهو من الأجهزة التي تقوم بانجاز المهمات الأمنية الدقيقة وذات الحساسية العالية.
وبالنهاية شكر اللواء غنام هيئة التوجيه السياسي ممثلة بالعقيد غنام معرباً عن سعادته بهذه اللفتة الكريمة من قبل التوجيه السياسي الذي هو على تواصل وتماس مباشر مع كافة المؤسسات في محافظة الخليل.

وفي نهاية اللقاء قدموا لمدير المخابرات العامة اللواء غنام درع التكريم لجهوده المبذولة في استضافة دورة فن الحوار والتي عقدت في مقر المخابرات العامة، وقاموا على رعايتها أحسن رعاية.

المفوض السياسي لمحافظة الخليل يُكرم مدير مخابرات الخليل