"فرسان يطا" يحقق الاهم برباعية في شباك نحالين( فيديو)

نشر بتاريخ: 18/01/2022 ( آخر تحديث: 18/01/2022 الساعة: 23:16 )
"فرسان يطا" يحقق الاهم برباعية في شباك نحالين( فيديو)

يطا- معا-بسام رومي- العديد من المكاسب حققها فريق شباب يطا بعد الفوز على نحالين بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة الأولى من مرحلة الإياب لدوري الدرجة الثانية.

شباب يطا وبجهود الإدارة الجديدة التي طعمت صفوف الفريق قبل انطلاق مرحلة الإياب بعدد من اللاعبين المميزين وحارس مرمى فذ وكذلك مدير فني متمكن نجح في الظفر بثلاثة نقاط هامة رفعت رصيده إلى ستة نقاط لكنه بقي متذيل جدول الدوري.

فريق يطا الملقب بفرسان الجنوب نجح في حسم مباراته الأولى بفضل اهداف نجمه محمد الجرم الذي افتتح التسجيل من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء قبل أن يضيف اللاعب نفسه ثان الأهداف براسية مستغلا دربكة أمام المرمى.

وقبل انتهاء الشوط الأول تمكن فريق نحالين من تقليص الفارق بعد تسجيله هدفه الأول.

ومع بداية الشوط الثاني واصل فريق يطا تقديم عرضه القوي واثمر الضغط المتواصل عن ركلة جزاء سجل منها لاعب التعزيز منصور مصلح الهدف الثالث للفرسان .

ولم يتراجع فريق يطا وواصل التلاعب بفريق نحالين وتحصل على خطأ من خارج الصندوق . ومن كرة ملعوبة اطلق مصلح تسديدة جميلة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك معلنة الهدف الرابع والثاني له .

ونجح الفريق في الوصول لأكبر استفادة ممكنة من المباراة وهي تعزيز تفاهم اللاعبين الجدد مع زملائهم الآخرين والوقوف على نقاط الضعف والعمل على علاجها في قادم المباريات .

وقال المدرب جميل ردايدة " نجحنا في تحقيق الهدف الذي نسعى لأجله في كل مباراة وهو الفوز بالنقاط الثلاث ..كل مباراة بمثابة نهائي بالنسبة لنا ولعبنا من أجل الفوز وهذا ما تحقق".





"فرسان يطا" يحقق الاهم برباعية في شباك نحالين( فيديو)
"فرسان يطا" يحقق الاهم برباعية في شباك نحالين( فيديو)