خبر عاجل
الحكم على 5 من اسرى جلبوع بالسجن 5 سنوات و8 اشهر إضافية وتأجيل محاكمة زبيدي​​​​​​​

صندوق التكافل الخيري في سلفيت يصادق على دفعة جديدة من المنح والمشاريع

نشر بتاريخ: 21/01/2022 ( آخر تحديث: 21/01/2022 الساعة: 13:00 )
صندوق التكافل الخيري في سلفيت يصادق على دفعة جديدة من المنح والمشاريع

سلفيت- معا- صادق مجلس ادارة لجنة صندوق التكافل الخيري في محافظة سلفيت يوم الخميس، على دفعة جديدة من المنح الطلابية شملت تقديم 328 منحة دراسية لطلبة من مختلف الجامعات الفلسطينية واعتماد 27 منزل لأُسر ايتام ومحتاجين، يجري العمل على ترميمها في بلدات وقرى المحافظة، اضافة ل 14مشروع تمكين اقتصادي لأفراد وعائلات يعانون اوضاعاً اقتصادية واجتماعية صعبة وذلك ايذانا بقرب البدء بعملية التمكين بالمحافظة.

جاء ذلك خلال اجتماع ترأسه المحافظ كميل في دار المحافظة بحضور كافة اعضاء مجلس ادارة صندوق التكافل الخيري والطواقم المختصة العاملة بالصندوق.

وثمن المحافظ كميل الجهود المبذولة من اللجان المختصة في سبيل الوصول للاسر المتعففة والاكثر احتياجا بالمحافظة ومتابعة الطلبات المقدمة من المواطنين وتلمس احتياجاتها والتأكد من الظروف التي تعيشها لتقديم المساعدة الممكنة لتوفير حياة كريمة ولائقة لهم.

وبين رئيس مجلس ادارة الصندوق انه تم تشكيل لجنة مختصة من الاعضاء لمتابعة التحضيرات والاستعدادات اللازمة لاقامة الاحتفال السنوي مع نهاية شهر شباط القادم بمناسبة مرور اكثر من عامين على اطلاق الصندوق وعرض التقرير المالي وانجازات الصندوق للعام الماضي 2021، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه الصندوق في دوراته السابقة .

واكد المحافظ كميل على مضي صندوق التكافل الخيري في تقديم المساعدات الانسانية لمستحقيها من ابناء شعبنا في محافظة سلفيت وفق الاهداف والرؤى التي وجد من اجلها لحفظ كرامة الانسان الفلسطيني وتعزيز صمود ابناء المحافظة في وجه ممارسات الاحتلال ومخططاته التهويدية.