البوليتكنك وبلدية دورا يوقعان اتفاقية تعاون في مجال الدراسات والخطط الاستراتيجية

نشر بتاريخ: 25/01/2022 ( آخر تحديث: 25/01/2022 الساعة: 13:53 )
البوليتكنك وبلدية دورا يوقعان اتفاقية تعاون في مجال الدراسات والخطط الاستراتيجية

الخليل-معا-ابرم في جامعة بوليتكنك فلسطين مساء اليوم الثلاثاء، اتفاقية بين الجامعة وبلدية دورا بهدف تأطير التعاون وتوثيق العلاقات في مجال الدراسات والخطط الاستراتيجية لتحسين البيئة ومكافحة التغير المُناخي. ووقّع الاتفاقية رئيس الجامعة الدكتور أمجد برهم، ورئيس بلدية دورا اللواء احمد سلهوب، وحضر اللقاء اعضاء المجلس البلدي، ونواب رئيس الجامعة، وادارة الجامعة.

واشار برهم إلى أنّ الجامعة تضع كامل خبراتها وامكاناتها في خدمة المُجتمع المحلي، وأكّد على عمق العلاقة التي تربط الجامعة مع البلدية، وإلى اهميّة التشبيك مع كافة القطاعات باعتبار الجامعة جزءا رئيسياً يعمل على تلبية احتياجات المُجتمع المحلي.

ومن جانبه اشاد سلهوب بعمق العلاقة الاستراتيجية ما بين البلدية وجامعة بوليتكنك فسلطين، والى اهميّة التعاون في المشاريع التي تخدم المُجتمع الفلسطيني، وذلك انسجاماً مع الاتفاقيات والتوجهات العالمية بهدف تعزيز خدمات وثقافة واجراءات صحة البيئة ومكافحة التغير المناخي.

وأكّد المجتمعون على اهميّة التعاون في مجالات التخطيط الاستراتيجي والمشاريع التطويرية المُشتركة في مجالات البيئة ومكافحة التغير المناخي، وذلك عبر تشكيل لجنة مُشتركة بين الجانبين للإشراف على تنفيذ ما نصت عليه الاتفاقية من مجالات وموضوعات التعاون.