الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة نابلس تقبض على عدد من اللصوص والمحتالين في المحافظة

نشر بتاريخ: 09/03/2006 ( آخر تحديث: 09/03/2006 الساعة: 15:03 )
نابلس- معا- تمكنت شرطة نابلس من القاء القبض على عدد من المتهمين بقضايا سرقة واحتيال في المحافظة.

وأفاد النقيب شاهر دويكات مدير المباحث الجنائية في نابلس لـ "معا" أن القبض ألقي على أحد المتهمين بسرقة منزل في قرية بيت ايبا غرب نابلس، مشيراً الى أن الشرطة تلقت شكوى حول السرقة بتاريخ 25/2، وبعد التحري والتحقيقات تمكنت من الوصول الى السارق الذي عثر خلال تفتيش منزله على كمية من الذهب المسروق تقدر بقيمة 4 الاف دينار اردني كان يخفيها في حوض للنباتات على سطح المنزل، اضافة الى 400 دينار كانت بحوزته، بعد أن صرف 150 ديناراً من المبلغ المسروق.

وفي حادثة أخرى القى جهاز المباحث العامة في شرطة نابلس القبض على سارقين قاما قبل اربعة ايام بسرقة منزلين في سلفيت وقرية قبلان.

كما القي القبض على سارق متلبس, خلال قيامه بسرقة سكن للطالبات في منطقة المخفية بمدينة نابلس, حيث تبين أنه تخصص بسرقة سكنات الطالبات.

وأضاف النقيب دويكات أن شرطة نابلس تمكنت بالتعاون مع مباحث محافظة اريحا من القاء القبض على شخص محتال, تمكن من بيع أحد المواطنين قطعة ارض في منطقة جماعين بقيمة 14 ألف دينار أردني بأوراق مزورة، قبل اسبوع.

وأوضح النقيب دويكات أن جميع المتهمين الذين القي القبض عليهم أحيلوا بعد التحقيق معهم, وأخذ اعرافاتهم الى القضاء لتأخذ العدالة مجراها.