السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

منظمة الشبيبة الطلابية تنظم مسيرة تضامن مع الاسرى في مدينة جنين

نشر بتاريخ: 09/03/2006 ( آخر تحديث: 09/03/2006 الساعة: 17:01 )
جنين- معا- نظمت منظمة الشبيبة الفتحاوية مسيرة تضامن مع الاسرى في السجون الاسرائيلية شارك فيها النائب شامي الشامي عضو المجلس التشريعي وامين سر حركة فتح في جنين عطا ابو رميلة وطلبة المدارس في مدينة جنين.

وقد رفعت الاعلام الفلسطينية ورايات الشبيبة الفتحاوية كما رفعت صور الاسرى ويافطات تطالب بالافراج الفوري عن كافة الاسرى في السجون الاسرائيلية.

وانطلقت المسيرة من امام مقر حركة فتح جابت شوارع المدينة ومن ثم توجهت الى مقر الصليب الاحمر حيث سلمت رسالة احتجاجية للصليب على معاملة السجانين للاسرى تطالب بوقف القهر والاذلال ضدهم كما ناشدت المنظمات الحقوقية والانسانية بالضغط على اسرائيل للافراج عن كافة الاسرى.

من جهة اخرى سلم كل من النائب شامي الشامي عضو المجلس التشريعي وعطا ابو ارميلة امين سر الحركة لمحافظ جنين قدورة موسى مذكرة مبايعه وتأييد للرئيس محمود عباس ومطالبة بالافراج عن كافة الاسرى والمعتقلين باسم حركة فتح ومنظمة الشبيبة الفتحاوية الذي قام بدوره الى رفع المذكرة مباشرة الى الرئيس ابو مازن.

واشار موسى الى ان المحافظة تسعى دوما الى عرض قضية الاسرى التي هي على رأس اولويات القيادة معتبرا ان الرئيس ابو مازن ماض في طريق تحقيق الثوابت الفلسطينية لاقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.