الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي المشتل الرياضي ينظم حفلًا بعنوان "فلسطينية رياضية ريادية"

نشر بتاريخ: 03/04/2022 ( آخر تحديث: 03/04/2022 الساعة: 13:27 )
 نادي المشتل الرياضي ينظم حفلًا بعنوان "فلسطينية رياضية ريادية"

غزة - معا- كرم عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين د. احمد أبو هولي الفرق الرياضية والمدربين والقائمين على إدارة نادي المشتل خلال الحفل الذي نظمه النادي بمدينة غزة بعنوان "فلسطينية رياضية ريادية"، بحضور عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح د. نهى البحيصي ، وأمين سر إقليم غرب غزة لحركة فتح زياد مطر، ووزير الأشغال السابق د. مفيد الحساينة ، ورئيس اللجنة الشعبية للاجئين مخيم الشاطئ المهندس نصر احمد ، ولجنتي المرأة في إقليم غرب غزة واللجنة الشعبية، وحشد من الضيوف.

وتخلل الحفل عرض كشفي ومباراة في كرة القدم للفتيات وعرض للجودو والكراتيه وفقرات شعرية وفقرات غنائية للفنان عماد حمدونة.

واثنى د. أبو هولي خلال كلمته بالجهود التي تقوم بها إدارة نادي المشتل الرياضي للارتقاء بدروه، وتطرق الى مسيرته الخدماتية منذ شاته ودوره في النهوض بواقع الرياضة الفلسطينية.

وأكد بان الرياضة كانت دائماً ولا زالت تشكل عامل وحدة، موجهاً التحية للرياضيات الرياديات من فرق كرة القدم والكشافة والكراتيه، التي اثبتن بقدرتهن على مواجهة التحديات وعلى تحقيق الإنجاز والابداع والتميز .

واضاف قائلا :"لمن دواعي الفخر أن المرأة الفلسطينية أصبحت تقتحم جميع المجالات جنبا إلى جنب مع الرجل خاصة في مجالي الرياضه و النضال والسياسة والثقافة "

وأشار أبو هولي إلى أنه ليس جديدا على المرأة أن تقتحم هذه المجالات فمنذ بدايه انطلاقة الثوره الفلسطينيه كانت المرأة جنبا الى جنب مع الرجل الفلسطيني في جميع المجالات خاصة في الكفاح والنضال،مقدما لهن التحية والتقدير على جهودهن وتضحياتهن

وفي ختام كلمته اكد د. أبو هولي على دعم دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين للمرأة في كافة المجالات وان ابواب اللجان والدائرة مفتوحة لهن باستمرار

بدورها دعت المدربة الاء العمور د. ابو هولي الي الوقوف بجانبهن وتشجيعهن على ممارسة هذه الرياضة خاصة في هذه الظروف

وقالت :" الفتيات اليوم بحاجة إلى دعمكم ومساندتكم حتي يستمرن في ممارسة هذه الألعاب "

وأعلن أبو هولي التبرع بزي رياضي لفريق كرة القدم النسائي وكذلك لفرق الكشافة و الكارتية النسائي .