قتيل بكفر قرع وإصابات في عدة بلدات

نشر بتاريخ: 15/05/2022 ( آخر تحديث: 15/05/2022 الساعة: 00:01 )
قتيل بكفر قرع وإصابات في عدة بلدات

القدس- معا- قُتل شاب، في الثلاثينيات من عمره، متأثرا بجراحه بإطلاق نار في بلدة كفر قرع وأصيب آخرون بجروح بينها خطيرة في جرائم عنف شهدتها عدة بلدات عربية، مساء السبت.

وبحسب ما نشر موقع "عرب ٤٨" أقر طاقم طبي من "نجمة داود الحمراء" الاسرائيلية في كفر قرع وفاة المصاب بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.

وأفاد مضمد من المكان، أن "الشاب كان فاقدا للوعي إذ عانى جروحا حرجة، ولم يكن أمامنا سوى إقرار وفاته في المكان".

وقالت الشرطة الاسرائيلية في بيان لها، إنها تلقت بلاغا حول إطلاق النار على سائق دراجة نارية من سكان تل أبيب في كفر قرع، فيما شرعت بأعمال البحث وراء الجناة دون وضوح الخلفية بعد.

وفي اللقية بمنطقة النقب، أصيب شابان، في الثلاثينيات من عمرهما، بجروح وصفت بالخطيرة والمتوسطة إثر تعرضهما لجريمة إطلاق نار.

وأحيل المصابان، على وجه السرعة، إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لاستكمال العلاج.

وفي كابول، أصيب شابان بجروح وصفت بأنها متوسطة من جراء تعرضهما لجريمة إطلاق نار في القسم السفلي من جسديهما في مزرعة للخيل بين البلدة وشعب.

وقدم طاقم طبي من "حيان" و"نجمة داود الحمراء" العلاجات الأولية للمصابين، ثم جرى نقلهما إلى المركز الطبي للجليل (مستشفى الجليل الغربي) في نهريا لاستكمال العلاج.

وفي وادي سلامة، أصيب فتى (16 عاما) وشابة (19 عاما) بجروح متوسطة إثر شجار نشب في البلدة، وجرى نقلهما إلى مشفى نهريا لتلقي العلاج.

وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجرائم المنفصلة التي لم تتضح خلفياتها بعد؛ دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبهين.