السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حسونة يبحث مع وزير الاوقاف ترتيبات موسم الحج 2022

نشر بتاريخ: 15/05/2022 ( آخر تحديث: 15/05/2022 الساعة: 16:09 )
حسونة يبحث مع وزير الاوقاف ترتيبات موسم الحج 2022

رام الله- معا- بحث المستشار الاقتصادي المهندس أحمد حسونة مع وزير الاوقاف والشؤون الدينية الشيخ حاتم البكري، ترتيبات واستعدادات الوزارة لموسم الحج هذا العام 2022.

وأكد وزير الاوقاف خلال اجتماعه مع حسونة، في مكتبه برام الله، على ان الوزارة وطواقمها يعملون على قدم وسّاق لخروج هذا الموسم بأفضل حُلة، وتسهيل مهمة حجيج بيت الله الحرام، بعد الانقطاع عن الحج بسبب جائحة كورونا.

وأشار الى ان الوزارة قامت بنشر كشف بأسماء المقبولين للحج في المحافظات الجنوبية، وسيتم خلال اليومين القادمين نشر أسماء المقبولين من المحافظات الشمالية، بعد تجهيز القائمة من قبل طواقم الوزارة.

وأكد وزير الاوقاف على ان الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء يوليان أهمية قصوى لموسم الحج، وبناء على تعليماتهم سيتم تذليل كافة العقبات أمامهم.

وشكر وزير الاوقاف خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي سليمان بن عبد الملك و ولي عهده الأمير محمد بن سلمان، على ما يقدمونه من دعم متواصل لأبناء الشعب الفلسطيني في شتى المجالات.

من جانبه أعرب المهندس حسونة عن شكره للرئيس محمود عباس ولرئيس الوزراء د. محمد اشتية على اهتمامهم الخاص بموسم الحج، وأشاد بجهود وزير الوقاف الشيخ حاتم البكري في هذا الموضوع.

وتحدث عن اهمية الشراكة بين وزارة الاوقاف و شركات الحج والعمرة والسفر المعتمدة من قبل وزارة الاوقاف، والتأكيد على اهمية هذا التعاون خدمة لحجيج بيت الله الحرام من أبناء الشعب الفلسطيني من حيث المواصلات والفنادق المريحة لهم.