شركة Ooredoo تسلم الجائزة الكبرى لحملة رمضان والعيد

نشر بتاريخ: 28/05/2022 ( آخر تحديث: 28/05/2022 الساعة: 14:37 )
شركة Ooredoo تسلم الجائزة الكبرى لحملة رمضان والعيد

رام الله- معا- قامت شركة Ooredoo فلسطين بتسليم الجائزة الكبرى لحملة "فعل خدمات واشحن رصيد، مع Ooredoo الجوائز عالأكيد" وقيمتها 50,000 شيكل، والتي كانت من نصيب السيد علاء أبو كامش.
وكانت Ooredoo فلسطين قد أعلنت عن حملتها هذه بداية شهر رمضان المبارك واستمرت طيلة أيام عيد الفطر السعيد، والتي قدمت من خلالها العديد من الهدايا والجوائز القيمة لمشتركيها.
وتسعى Ooredoo فلسطين إلى تقديم أفضل خدمات الاتصال والإنترنت للمشترك الفلسطيني، عبر أوفر وأسرع شبكة فلسطينية، تعتمد أحدث التقنيات المتاحة في فلسطين، لتوفير خدمة مشتركين مميزة.
من جانبه قال الرئيس التجاري التنفيذي لشركة Ooredoo فلسطين السيد شادي قواسمي: "نبارك للسيد علاء أبو كامش فوزه بالجائزة الكبرى، ونتمنى أن تبقى Ooredoo فلسطين دومًا عند حسن ظن مشتركيها ومجتمعها الفلسطيني، مستمرة في سعيها لتقديم أفضل الخدمات عبر أحدث التقنيات وبأنسب الأسعار".

معلومات عن Ooredoo فلسطين

شركة Ooredoo فلسطين هي إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية الرائدة في مجال الاتصالات والانترنت. وتوفر Ooredoo فلسطين خدمات الاتصالات المتنقلة بأحدث المعدات والتكنولوجيا، وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات المشتركين من الأفراد والشركات. وتعتبر شركة Ooredoo فلسطين من الشركات التي تولي أهمية كبيرة للمجتمع الذي تعمل فيه، وتسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة مشتركيها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.

الموقع الإلكتروني: http://www.ooredoo.ps

فيسبوك: http://www.facebook.com/OoredooPs

انستغرام: http://www.instagram.com/ooredoops

تويتر: twitter.com/OoredooPss

لينكدان: http://www.linkedin.com/company/ooredoops