القنصلية البريطانية وشركة أوريدو فلسطين توقعان شراكة لدعم برنامج تشيفنينج للمنح التعليمية

نشر بتاريخ: 28/05/2022 ( آخر تحديث: 28/05/2022 الساعة: 14:41 )
القنصلية البريطانية وشركة أوريدو فلسطين توقعان شراكة لدعم برنامج تشيفنينج للمنح التعليمية


رام الله- معا- وقعت شركة Ooredoo فلسطين اتفاقية شراكة لدعم برنامج منح تشيفنينج للدراسات العليا المقدمة للطلبة الفلسطينيين بحضور كل من الرئيس التجاري التنفيذي لشركة Ooredoo السيد شادي القواسمي، والقنصل البريطاني في القدس السيدة ديان كورنر.
ويقوم برنامج منح تشيفنينج بتقديم تمويل كامل لمنح دراسية من خلال توفير فرصة فريدة للدراسة والتخصص في الدراسات العليا في المملكة المتحدة، وتأتي هذه المساهمة من قبل Ooredoo في سياق الرؤية الإستراتيجية التي تتبعها الشركة بدعم قطاع التعليم في فلسطين والشراكة مع المؤسسات الفاعلة والتي تخلق تأثيرًا في هذا القطاع، وهي جزء من برامج المسؤولية الاجتماعية التي تنفذها الشركة إيمانًا منها بدور القطاع الخاص في المساهمة بدعم مسيرة التنمية المنشودة في شتى المجالات في فلسطين.

من جانبه، قال الرئيس التجاري التنفيذي لشركة Ooredoo فلسطين السيد شادي قواسمي: إن Ooredoo فلسطين تعطي اهتمامًا كبيرًا لفئة الشباب في مجتمعنا الفلسطيني بشكل عام وتحديدًا في مجال التعليم، وتسعى دومًا لتعزيز دورهم البناء في المجتمع من خلال مختلف الأنشطة، حيث إن الشركة تعتبر الاستثمار في الإنسان من أهم الاستثمارات التي من الممكن تحقيقها لخلق غد أفضل.
وأضاف القواسمي: نقدر أهمية طرح مثل هذه المنح لمجتمعنا الفلسطيني، حيث أن من شأن هذه التجربة إثراء حياة العديد من الشباب، وتعزيز قدراتهم العلمية وصقلها مما يساهم في بناء مؤسسات وطننا ونقل الخبرات العلمية العالمية إلى فلسطين الأمر الذي سينعكس على الأجيال القادمة بشكل إيجابي، ونحن نفتخر بتقديم هذه المساهمة للمرة الثانية مع الشركاء في برنامج منح تشيفنينج، حيث كانت شركة Ooredoo أولى شركات القطاع الخاص الفلسطيني التي تقدم رعايتها لهذه المنح عام 2018.
وصرحت القنصل البريطاني في فلسطين السيدة ديان كورنر: "تعزز الشراكات المحلية البرنامج وتدعمه ليصبح أكثر استدامة في المستقبل لتمكين حصول الطلبة الفلسطينيين على فرص التعليم العالي في أهم جامعات العالم.
وأضافت " تؤكد هذه الشراكات على العلاقات الثنائية الإيجابية التي تربط الحكومة البريطانية مع القطاع الخاص الفلسطيني. ونود أن تستلهم المزيد من مؤسسات القطاع الخاص من هذه التجارب."

معلومات عن Ooredoo فلسطين

شركة Ooredoo فلسطين هي إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية الرائدة في مجال الاتصالات والانترنت. وتوفر Ooredoo فلسطين خدمات الاتصالات المتنقلة بأحدث المعدات والتكنولوجيا، وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات المشتركين من الأفراد والشركات. وتعتبر شركة Ooredoo فلسطين من الشركات التي تولي أهمية كبيرة للمجتمع الذي تعمل فيه، وتسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة مشتركيها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.

الموقع الإلكتروني: http://www.ooredoo.ps

فيسبوك: http://www.facebook.com/OoredooPs

انستغرام: http://www.instagram.com/ooredoops

تويتر: twitter.com/OoredooPss

لينكدان: http://www.linkedin.com/company/ooredoops