رينو دوكر فان 2022 الخدماتية بإمتياز

نشر بتاريخ: 28/05/2022 ( آخر تحديث: 28/05/2022 الساعة: 20:40 )
رينو دوكر فان 2022 الخدماتية بإمتياز

معا- إنها الرينو دوكر فان العملية ذات المظهر الانسيابي الموحي بالتفرد والثقة مع تميزها بالعملية كسيارة خدماتية لنقل البضائع مزودة بمقصورة امامية أتت بتصميم خاص ذو الجودة العالية، كما أنها مزودة بالكثير من أدوات الرفاهية مما يمنح تجربة قيادة سلسة وهادئة لذا ومن خلال تلك المقالة سوف نوضح كافة التفاصيل حول مواصفات رينو دوكر 2022 الفان الجديدة.

مواصفات رينو دوكر 2022

محرك السيارة:

- اتت رينو دوكر 2022 الفان بمحرك 1.6 لتر، 1600 سي سي، بقوة 85 حصان رباعي الاسطوانات، مع عزم للدوران 129 نيوتن/متر، بنظام الدفع الأمامي.

- السرعة القصوي للسيارة: 160 كم/ساعة.

- سعة خزان الوقود: 50 لتر.

- استهلاك الوقود: تستهلك السيارة 12.5 كم لكل لتر.

الشكل الخارجي:

قدمت السيارة شكل متطور لاشكال السيارات الفان، اختلفت به كثيراً حتى تتمكن من منافسة بيجو وميتسوبيشي وكبري السيارات التي قدمت سيارات فان في السنوات الأخيرة، مقدمة السيارة تشبه مقدمة شقيقتها رينو ساندريو القديمة بشكل كبير، مصابيح متوسطة مقسمة إلى ثلاث أقسام من الداخل، جزء سفلي أصفر اللون، باقي المصباح من اللون الشفاف المعتاد.

يتوسط المصابيح شبكة من البلاستيك مكونة من ثلاث خطوط عرضية، الخط الأول من الكروم باللون الفضي اما باقي الخطوط من الأسود البلاستيكي، لا يوجد تجاويف كثير في غطاء المحرك الأمامي، مصابيح الضباب اسفل المصد علي شكل دائري صغيره الحجم، شبكة أخرى كبيرة الحجم اسفل المصد الامامي تعمل علي تهوية المحرك بصورة أفضل، كما انها اعطت الشكل الامامي بشكل افضل.

مع وجود شبكة اعلى السيارة لنقل الاشياء اثناء السفر والرحلات، مع وجود عجلات خلائطية قوية قادرة على تحمل وزن السيارة والمنقولات بشكل طبيعي، في وجود كاشف التصادم وحساسات اماميه وفي جوانب السيارة للمساعدة على الاصطفاف.

أبعاد السيارة:

-الطول: 4.363 مم.

-العرض: 2.004 مم.

-الارتفاع: 1,860 مم.

-قاعدة العجلات: 2.810 مم.

-سعة صندوق السيارة: 3300 لتر

مقصورة رينو دوكر 2022:

تصميم السيارة من الداخل رائع ولا يقل عن التصميم الخارجي في شئ مما يعطي انطباع رائع عن السيارة، تتمتع السيارة بمقود اوتوماتيكي به العديد من الأزرار للتحكم في الصوت وغيرها، لا يوجد بها شاشه مع وجود كاسيت عادي وعدد 4 سماعات، 4 فتحات تكييف أمامية، علامة الانتظار في وسط التابلوه، شاشة عداد، مع وجود تجاويف تضيف مظهر جمالي أعلى التابلوه، وصندوق حزمة امتعه.

مقاعد من القماش ذات جودة عالية، الخامات التي تم استخدامها في صناعة التابلوه والابواب من الداخل جيدة جداً بالنسبة لسيارة في هذه الفئة السعرية وخاصة وان السيارة فان، مساحة الحقيبة الخلفية رائعة و تتسع للكثير من الاغراض، مع مساحة رائعة للراكبين في الصف الأمامي.

أهم عوامل الأمان التي أتت بها دوكر 2022 من رينو:

ABS نظام الفرامل المانعة للانغلاق، نظام تجنب الاصطدام (CAS)، نظام حماية من السرقة ذكي، وسادة هوائية للسائق، نظام تنبيه السائق بوضع حزام الأمان، 6 مشابك لتثبيت الحمولة في الصندوق الخلفي، ، تقنية دعم المكابح ومانع اصطدام فرملة تلقائية، نظام المساعدة في المرتفعات، صدمة امتصاص الغاز، مساعد الفرامل BA.

بعض كماليات رينو دوكر 2022

مصابيح هالوجين، تحكم يدوي بالمرايات، غمازات إشارة على الرفرف، مصابيح ضباب خلفية، عجلات قياس 15 إنش، مقود كهربائي، مقبض تروس يوريثان، مقود يوريثان، مصابيح أمامية يدوية، عداد المسافات، كاسيت وعدد 4 سماعات، راديو، ممسحة خلفية، مقود ذات ضبط أوتوماتيكي.

سعر رينو دوكر 2022:

يبلغ سعر رينو دوكر 2022 في السعودية 54,217 ريال سعودي.