الخميس: 18/08/2022

بعثة المنتخب العراقي تصل فلسطين لخوض غمار تصفيات كأس آسيا لكرة السلة

نشر بتاريخ: 01/06/2022 ( آخر تحديث: 01/06/2022 الساعة: 20:32 )
بعثة المنتخب العراقي تصل فلسطين لخوض غمار تصفيات كأس آسيا لكرة السلة

القدس- معا- وصلت بعثة المنتخب العراقي لكرة السلة، اليوم الأربعاء، فلسطين، لخوض غمار التصفيات الآسيوية المؤهلة للبطولة القارية، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم منتخبنا الوطني إلى جانب الكويت.

وكان في استقبال البعثة العراقية، رئيس اتحاد كرة السلة إبراهيم حبش، الذي رحب بالوفد الزائر، معربا عن سعادته بقدوم الأشقاء العراقيين، متمنيا لهم طيب الإقامة ببلدهم الثاني فلسطين.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة الافتتاحية بين منتخبنا الوطني وشقيقه العراقي، مساء غدٍ الخميس، في صالة الجامعة الأمريكية بجنين، عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت فلسطين.

وسيصل يوم غدٍ المنتخب الكويتي، ليخوض مباراته الأولى أمام العراق، مساء الجمعة، على أن تختتم الجولة منافساتها يوم السبت، حين يلعب فدائي السلة مع الكويت.

وتضم تشكيلة منتخبنا الوطني من اللاعبين، شين أوسيدين، محمد موسى الشرخ، أحمد البلبيسي، أحمد هارون، ممدوح هريمي، تامر حبش، إلياس صوالحة، إسلام جولاني، مايكل المصري، وسيم يعيش، أحمد سنجق، هاني علي، قصي عناني، جمال ميالي، صلاح حلواني، يوسف زكاك.

ودعت اللجنة الأولمبية، واتحاد كرة السلة، الجماهير إلى تزيين المدرجات ومؤازرة منتخبنا الوطني في الحدث الرياضي الذي تستضيفه فلسطين.