الأحد: 14/08/2022

نبيلة عبيد تكشف عن أسرار كواليس حياتها الفنية قريباً

نشر بتاريخ: 05/06/2022 ( آخر تحديث: 05/06/2022 الساعة: 16:45 )
نبيلة عبيد تكشف عن أسرار كواليس حياتها الفنية قريباً

القاهرة - معا- أعلنت الفنانة نبيلة عبيد، عن عودتها للظهور مرة أخرى والكشف عن أسرار أعمالها الفنية، وذلك عن تقديم برنامج إذاعي أسبوعي تحت عنوان "مع نبيلة عبيد"، وذلك عبر إذاعة القاهرة الكبرى، حيث تروي فيه أسرار أعمالها الفنية وكواليس علاقاتها بالفنانين الكبار ومشاركاتها في المهرجانات الدولية والعربية.

وكتبت نبيلة عبيد، عبر صفحتها الشخصية بموقع "انستغرام":" أصدقائي الغاليين والعزاز على قلبي، اسمحوا لي أن أعلن عن خبر فني جديد، حتكونوا انتوا أول ناس تعرفوه، لأول مرة في الإذاعة المصرية العريقة برنامج أسبوعي بعنوان مع نبيلة عبيد، أتكلم فيه عن أسرار الفن وسنوات العمل الفني حيث تتحدث فيه عن ذكرياتها وأعمالها الفنية.

نبيلة عبيد تعلن عن خبر فني جديد

وأضافت "نبيلة": "اسمحولي أن أعلن عن خبر فني جديد حتكونوا انتوا أول ناس تعرفوه… أنا وافقت على فكرة لطيفة جدا، لأول مرة في الإذاعة المصرية العريقة برنامج أسبوعي بعنوان (مع نبيلة عبيد) أتكلم فيه عن حاجات فنية كثيرة، وأحكي فيه ذكرياتي في الأفلام اللي قمت ببطولتها وغيرها من الأعمال الفنية سواء في الإذاعة أو التلفزيون أو المسرح وكمان ذكرياتي مع كبار النجوم والمهرجانات الفنية الدولية والعربية اللي حضرتها واتكرمت فيها وممكن مفاجآت كتير حتشاركوني فيها بالأسئلة والاستفسارات اللي حتجيلي منكم".

وتابعت "كل التفاصيل حتعرفوها قريب وقريب جدا، بس دلوقتي لازم أقولكم أن حيكون معايا في البرنامج الإعلامي محمد عبد العزيز محاورا والمخرج الدينامو الشاطر جدا محمد ترك والبرنامج سيذاع على إذاعة القاهرة الكبرى".

اختتمت الفنانة نبيلة عبيد:"حبقى أقولكم على مواعيد الإذاعة وكمان لينك لمتابعة الحلقات على راديو جاردن بالإنترنت، أحلى مسا مساكم أحبتي بعطر الياسمين الهندي".