السبت: 13/08/2022

وفد الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بدولة الكويت يزور جامعة بوليتكنك فلسطين

نشر بتاريخ: 13/06/2022 ( آخر تحديث: 13/06/2022 الساعة: 18:17 )
وفد الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بدولة الكويت يزور جامعة بوليتكنك فلسطين

الخليل- معا- استقبل عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس مجلس رابطة الجامعيين رئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين الأستاذ احمد سعيد بيوض التميمي، مساء اليوم الإثنين المدير العام رئيس مجلس إدارة الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي الأستاذ بدر السعد، وحضر اللقاء محافظ فلسطين لدى الصندوق العربي المهندس هشام كامل، والمستشار أول لدى الصندوق المهندس أسامة السقاف، والمستشار الاقتصادي الأول الدكتور سمير جراد، والمستشار الأول للمياه والبيئة الدكتور محمد الأرياني. ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية معالي الدكتور ناصر القطامي، ومحافظ محافظة الخليل اللواء جبرين البكري، ورئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الدكتور امجد برهم.

ورحب التميمي بالوفد الضيف، وأشاد بدور دولة الكويت حكومة وشعباً في دعم وإسناد جامعة بوليتكنك فلسطين على مر التاريخ، مُستعرضاً مسيرة الجامعة وتطورها على مُختلف المُستويات العلمية من برامج ومختبرات وأبنية.
ومن جهته أبدى السيد السعد إعجابه بجامعة بوليتكنك فلسطين، مُؤكداً حرص الصندوق على مواصلة الدعم الذي يسهم في تحقيق تطلعات وأولويات الشعب الفلسطيني.

وأشاد برهم بدور الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي ودور حكومة الكويت الداعم للعلم والمعرفة وللقضية الفلسطينية، لافتاً إلى التقدُم الكبير لمسيرة الجامعة سواء على الصعيد الأكاديمي والإنشائي، واهتمام الجامعة بتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لمواكبة المُستجدات العلمية والتكنولوجية والاستفادة منها في العملية التعليمية، والعمل على توحيد الجهود للمُساهمة في بناء طالب مُتميّز ومُبدع يساهم في خدمة شعبه ومُجتمعه.
والجدير بالذكر أنّ جامعة بوليتكنك فلسطين تسعى دوماً إلى المزيد من الشراكات على الصعيد الدولي، وتحرص الجامعة على تلبية احتياجات المُجتمع الفلسطيني من خلال مراكزها التي تخدم شرائح المُجتمع، وذلك ضمن المسؤولية المُجتمعية التي تتبناها الجامعة، وتدعم الجامعة الطلبة المُتميّزين بكل إمكانياتها لدمج الطلبة في سوق العمل بكل سهولة ويُسر.