الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة.. المجلس الأعلى يكرم بطلي الدوري الممتاز والدرجة الأولى

نشر بتاريخ: 24/06/2022 ( آخر تحديث: 24/06/2022 الساعة: 14:13 )
غزة.. المجلس الأعلى يكرم بطلي الدوري الممتاز والدرجة الأولى

غزة- معا- كرم عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، نادي شباب رفح بطل الدوري الممتاز لكرة القدم، ونادي شباب الزوايدة بطل دوري الدرجة الأولى، في حفل كبير مساء الخميس في استاد فلسطين الرياضي. وحضر الحفل العديد من الشخصيات الرياضية والوطنية يتقدمهم إبراهيم أبو النجا محافظ غزة، ، ود.أحمد الصوفي رئيس بلدية رفح، وسامي أبو محيسن رئيس بلدية الزوايدة.

وتسلم رئيس نادي شباب رفح اللواء جلال أبو نار مكافأة المجلس الأعلى للشباب والرياضة لبطل الدوري الممتاز بقيمة (10.000)، بينما تسلم هشام أبو زايد رئيس نادي شباب الزوايدة مكافأة بطل الدرجة الأولى بقيمة (5000) دولار، كما تسلم الناديان درع المجلس الأعلى.

كما تضمن الحفل تكريما تاريخيا لمدربي الدوري الممتاز منذ عام ١٩٨١ حتى الآن، وكذلك تم تكريم هدافي الدوري الممتاز عن نفس الفترة، وتميز الحفل بحضور لاعبين ومدربين من أصحاب التاريخ الجميل ونجوم الكرة الحاليين في مشهد أضاف الكثير من الجمال على حفل تتويج الموسم الرياضي.

وتحدث عبد السلام هنية خلال الحفل حيث بارك للمنظومة الرياضية التي تجاوزت كل الصعاب ونجحت في إخراج الموسم الرياضي، وقال هنية:" بفضل تكاتف الجميع من إعلاميين وشرطة واتحاد كرة القدم وصلنا إلى الهدف المنشود وحققنا الإنجاز بختام يليق برياضتنا وشعبنا".

وبارك لشباب رفح البطل وقال:" الزعيم قلعة رياضية وأجيال نجحت في اعتلاء المنصات هذا مكان يستحقه الفريق الذي أكد نجاعته من خلال إدارة قدمت الكثير من أجل هذا التتويج رئيس النادي والمشرف الرياضي، نهنئ الجهاز الفني واللاعبين والجمهور الكبير الذي قدم أروع الصور في الانتماء ومساندة الفريق".

كما هنأ شباب الزوايدة وقال:" قدم أبطال الزوايدة أيضا صورة مميزة عندما تدرج في درجات الدوري العام حتى وصل للممتازة بفضل قيادة رئيس النادي هشام أبو زايد واللاعبين والجهاز الفني، نتمنى أن نراكم في الممتازة".

كما وجه التحية لبلدية رفح ولبلدية الزوايدة لما قدموه من دعم للأندية حتى الوصول لهذا الإنجاز، ونقل تحيات والده إسماعيل هنية رئيس الوزراء السابق للبطلين.

وأعلن هنية عن منحة مالية للأندية في الموسم الرياضي المقبل بقيمة (300.000) دولار.

وفي كلمة إبراهيم أبو النجا محافظ غزة قال إن القطاع الرياضي له كلمة مميزة ترسم الإصرار والعزيمة موجها التحية لعبد السلام هنية وللحضور وهنأ الناديين البطلين المحتفى بهما والقامات الرياضية التي تم تكريمها على تاريخها الحافل بالإنجازات، وقال:" الشعب الفلسطيني شعب قادر على العطاء رغم التحديات هنا حضارة وتاريخ وتضحيات تستحق التقدير والدعم".