الثلاثاء: 09/08/2022

منتخب "الجوجيتسو" يحقق 6 ميداليات ملونة في بطولات تايلند الدولية

نشر بتاريخ: 25/06/2022 ( آخر تحديث: 25/06/2022 الساعة: 18:42 )
منتخب "الجوجيتسو" يحقق 6 ميداليات ملونة في بطولات تايلند الدولية


بانكوك- معا- اختتم منتخب الجوجيتسو مشاركته الخارجية في بطولات "غراند بريكس" و"باتيا" الشاطئية ومنافسات المنتخبات في تايلند، محققا ست ميداليات ملونة.

وكان اللاعب محمد عودة الله، قد حقق الميدالية الذهبية الأولى للمنتخب في بطولة "غراند بريكس" بفئة الناشئين، تبعه قيس شقير ومحمد رويضي ببرونزيتيّن بمنافسات الرجال.

وفي بطولة "باتيا" التي كان اللعب فيها بدون بدلة، تمكن قيس شقير من الظفر بالميدالية البرونزية، فيما تعرض زميلاه محمد رويضي ومحمد عجاج لإصابة أجبرتهما على الانسحاب.

وتألق المنتخب في بطولة المنتخبات واعتلى صدارة الترتيب، بعد أن حصد 3 ميداليات ذهبية عن طريق قيس شقير وأحمد خفش ومحمد عجاج الذي لعب رغم الإصابة.

وأعرب رئيس اتحاد الجوجيتسو، رئيس البعثة المشاركة غسان أبو مطر، عن سعادته بالإنجاز اللافت الذي حققه المنتخب، والذي جاء بعد استعداد طويل لهذه المشاركة، مهنئاً اللاعبين على الميداليات التي حصدوها.

وأكد أن الاتحاد سيواصل البناء على هذا الإنجاز، والعمل على تطوير المستوى الفني للعبة، وتأهيل لاعبين مميزين، من أجل تسجيل اسم فلسطين دائماً ضمن المتوّجين دائماً في البطولات الدولية.

وشارك أبو مطر وخفش على هامش بطولة "غراند بريكس" في اجتماع الاتحاد الدولي للجوجيتسو، والذي تمحور حول طرق اللعب وآلية التصنيفات.