الأحد: 14/08/2022

مجلس العمل الفلسطيني يحتفي بأعضائه والجالية الفلسطينية في أبوظبي

نشر بتاريخ: 01/07/2022 ( آخر تحديث: 01/07/2022 الساعة: 18:04 )
مجلس العمل الفلسطيني يحتفي بأعضائه والجالية الفلسطينية في أبوظبي

ابوظبي - معا- أقام مجلس العمل الفلسطيني في أبوظبي حفل استقبال في فندق أبوظبي انتركونتننتال حضره أعضاء المجلس وعقيلاتهم، وجمع من أبناء الجالية الفلسطينية في أبوظبي، وذلك في إطار الفعاليات والأنشطة التي يحرص المجلس على تنظيمها.

وقد رحب المهندس جمال أبوبكر رئيس مجلس العمل الفلسطيني بالحضور متمنياً لهم لقاء طيباً في إطار الروح الفلسطينية التي تجمع بين أبناء الجالية الفلسطينية المقيمين في أبوظبي ودولة الإمارات.

وقال أبوبكر: إن المجلس يحرص على مثل هذه اللقاءات الدورية بشكل مستمر لتعزيز أواصر التعاون بين أعضاء المجلس والجالية الفلسطينية في أبوظبي.

وقد تضمن اللقاء عرضاً لعدد من المنتجات اليدوية الفلسطينية وتقديم نماذج من التراث الوطني الفلسطيني والأكلات الشعبية الفلسطينية، وأعرب الحضور عن ارتياحهم وسرورهم بهذا اللقاء الذي شكل مناسبة طيبة لتبادل الأفكار، والاستمتاع بالموروث الفلسطيني الذي كان متجسداً في هذه الأمسية، معربين عن تقديرهم لمجلس العمل الفلسطيني لتنظيم هذه الفعالية.

كما أعرب الحضور عن تقديرهم لدولة الإمارات لاستضافتها الجالية الفلسطينية، وتقديم كل المتطلبات التي تؤمن لهم حضوراً فاعلاً وطيباً في الدولة، وذلك بما تميزت به من معاني حسن الضيافة على أرضها المباركة لكل المقيمين على أرضها الطيبة.