الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

العداء الفسطيني الدولي للالتراماراثون سامي اسعد نتيل يعسكر في غابات تركيا

نشر بتاريخ: 02/07/2022 ( آخر تحديث: 02/07/2022 الساعة: 13:07 )
العداء الفسطيني الدولي للالتراماراثون سامي اسعد نتيل يعسكر في غابات تركيا

غزة- معا-يواصل العداء الدولي للالتراماراثون سامي اسعد نتيل تدريباته في الجري لمسافات طويلة في غابات تركيا وذلك استعدادا للمشاركة وتمثيل دولة فلسطين في سباقات الالتراماثون الدولية لمسافات اطول في العديد من دول العالم .
واختار العداء نتيل معسكر التدريب في غابات تركيا وذلك لما تتمتع به تضاريس جبلية رائعة جدا للتدريب ووجود اكسجين نقي وارتفاع في درجات الحرارة بالاضافة الى التدريب على المسافات الطويلة جدا فيها
ويقطع العداء الدولي للالتراماراثون يوميا مسافات تزيد عن الثلاثين كيلومتر وذلك استعدادا للمشاركة في بطولات دولية لمسافات اطول من التي شارك وفاز فيها .
وفي هذا السياق أوضح العداء نتيل ان الهدف من عسكرته في أحراش وغابات تركيا هو الجري لمسافات طويلة جدا واكثر من المعتاد .
وأضاف نتيل ان اختياره لتركيا للتدريب والعسكرة فيها ليس عبثا وإنما كان مدروسا وذلك لما تتمتع به من غابات كبيرة جدا وجبال مرتفعة وتضاريس جغرافية متنوعة وهواء نقي تساعد على قطع مسافات طويلة.
ويشعر العداء نتيل بالمرارة والحزن لتخلي الجميع عنه وتركه لوحده يتحمل تكاليف جميع البطولات التي يشارك فيها ،مؤكدا أنه عندما يشارك في السباقات فإنه يمثل دولة فلسطين ويرفع علم فلسطين ولا يمثل نفسه وعند الفوز فهو ايضا لدولة فلسطين .
ويتمنى العداء نتيل ان يفوز في بطولات دولية أخرى وان يرفع علم فلسطين في جميع المحافل الدولية.
وكان العداء الفلسطيني الدولي نتيل قد فاز بالمركز الثالث في بطولة الماستر الدولية في جمهورية مصر العربية والتي نظمها الاتحاد المصري لالعاب القوى
كما فاز العداء نتيل بالمركز الثاني في سباق الترا تريل غزال الصحرواي مسافة 50 كم بتونس.
وشارك العداء نتيل في سباقات دولية أخرى أهمها سباق التراماثون رم الدولي الذي أقيم في المملكة الأردنية الهاشمية والذي نظمته مؤسسة مسافات بلا حدود الدولية مسافة 84 كم وفاز بالمركز الثاني.
وفاز العداء نتيل بالمركز الأول في ماراثون مصر الدولي لمسافة 5 كم بمشاركة 32 دولة .

العداء الفسطيني الدولي للالتراماراثون سامي اسعد نتيل يعسكر في غابات تركيا