الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من نادي الاسير ولجنة أهالي الأسرى يهنئون بالإفراج عن الأسير فطافطة

نشر بتاريخ: 04/07/2022 ( آخر تحديث: 04/07/2022 الساعة: 17:54 )
وفد من نادي الاسير ولجنة أهالي الأسرى يهنئون بالإفراج عن الأسير فطافطة


الخليل- معا- قدم وفد من نادي الاسير الفلسطيني ولجنة اهالي الاسرى وكادر من الاسرى المحررين، التهاني للاسير المحرر فائق حسن مصطفى فطافطة، من بلدة ترقوميا والذي تم اعتقاله بعد تعرضه لهجوم قطعان من المستوطنين كانوا قد تجمعوا للسيطرة على اراضيهم والاستيلاء على 600 دونم من أراضي بلدة ترقوميا، لإكمال خط الاستيطان ما بين مستوطنتي "تيلم" و"أدورا" المقامتين على أراضي البلدة.

واوضح النجار ان الاسير فائق فطافطة قد تم اعتقاله بتاريخ 11/6/2022 حيث تعرض لهجوم اجرامي من قبل جيش الاحتلال والمستوطنين وحاول الدفاع عن نفسه قبل اعتقاله وتوجيه تهمة الاعتداء على جنود الاحتلال وتم الافراج عنه.
وكذلك قدم نادي الاسير التهاني للشاب حسام علي الفطافطة (25 عاماً) والذي مكث في العناية المكثفة بوضع صحي حرج في المستشفى الأهلي بمدينة الخليل حيث تعرض لاعتداء اجرامي من قبل جنود الاحتلال والمستوطنين بالضرب على رأسه ما ادى الى دخوله العناية المكثفة.


وفي نهاية الزيارة قدم نادي الاسير الفلسطيني درع الصمود والتحدي لفائق فطافطة وابنه حسام على تحديهم لجنود الاحتلال و شجاعتهم في الدفاع عن ارضهم.
وشارك في الزيارة من نادي الاسير: امجد النجار وحسام ابو علان وجهاد الشحاتيت، ومن لجنة اسرى بيت اولا: بسام العملة والاسير المحرر رائد العملة.